بريك تايلر Brek Taylor

السيرة الذاتية

بريك تايلر مخرجة سينمائية أقدمت في مجال الفن بتعلمها رقص الباليه ثم حولت مسارها إلى وجهة اﻹنتاج. لقد شاركت في أول مسرحية لها بسن التاسعة عشر وتم عرض المسرحية في مهرجان إدنبرة. أخرجت وأنتجت أكثر من خمسة عشر عامًا في المسرح والتلفزيون والسينما. عملت في بي بي سي وناشيونال...اقرأ المزيد جيوجرافيك، أصبحت مخرجة أفلام مستقلة ومنتجة. أنتجت حملة لشركة Britvic J2O المصدرة للمشروبات الغازية في عام 2015. من أعمالها الإخراجية فيلم Island عام 2011.


مشاهدة اونلاين




أشهر الأعمال

(حسب المشاهدات)


صور

  [1 صورة]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • بريك تايلر مخرجة سينمائية أقدمت في مجال الفن بتعلمها رقص الباليه ثم حولت مسارها إلى وجهة اﻹنتاج. لقد شاركت في أول مسرحية لها بسن التاسعة عشر وتم عرض المسرحية في مهرجان إدنبرة....اقرأ المزيد أخرجت وأنتجت أكثر من خمسة عشر عامًا في المسرح والتلفزيون والسينما. عملت في بي بي سي وناشيونال جيوجرافيك، أصبحت مخرجة أفلام مستقلة ومنتجة. أنتجت حملة لشركة Britvic J2O المصدرة للمشروبات الغازية في عام 2015. من أعمالها الإخراجية فيلم Island عام 2011.

المزيد

هوامش:
  • نقلت ما تعلمته من خبرتها في الإنتاج والإخراج ، حاضرت بريك في جامعة جرينتش حول صناعة الأفلام العملية وكانت مديرة إنتاج في London Calling مع Film London و BFI لدعم المواهب المتميزة في صناعة الأفلام القصيرة. أدارت مخطط شمال لندن على مدى السنوات السبع الماضية، حيث ابتكرت وقدمت التدريب وأنتجت أكثر من 35 فيلمًا قصيرًا. أخرجت فيلم (Island) عام 2011.
المزيد


  • بلد الميلاد:
  • المملكة المتحدة



تعليقات