جويل دوجلاس Joel Douglas

السيرة الذاتية

" جويل دوجلاس " Joel Douglas منتج أمريكى ولد فى لوس أنجيلوس بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية فى ٢٣ يناير من عام ١٩٤٧ بإسم Joel Andrew Douglas. حصل على جائزة DGA لرابطة المخرجين الأمريكيين عام ١٩٧٦. تزوج أربعة نساء ولم ينجب. من أعمال جويل دوجلاس The Jewel of the Nile...اقرأ المزيد 1985 و Double Impact 1991 و One Flew Over the Cuckoo's Nest 1975 و Romancing the Stone 1984. كان أجداد جويل دوجلاس من الأب مهاجرين يهود من بيلا روسيا، وكان جده لوالدته مدعياً عاماً فى برمودا، وكان قائداً لقوات المدفعية فى برمودا، وولد جويل دوجلاس فى عائلة فنية، من ممثلين ومنتجين، واختار الوقوف خلف الكاميرا كمنتج، خلال السبعينيات والثمانينيات، وتركزت العديد من أعماله على مشاريع شملت عائلته من الممثلين، أشقاءه وزوجاتهم وأولادهم، كما رأس أستوديوهات شركة فيكتورين فى نيس بفرنسا.


مشاهدة اونلاين


المزيد



صور

  [2 صورتين]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • " جويل دوجلاس " Joel Douglas منتج أمريكى ولد فى لوس أنجيلوس بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية فى ٢٣ يناير من عام ١٩٤٧ بإسم Joel Andrew Douglas. حصل على جائزة DGA لرابطة...اقرأ المزيد المخرجين الأمريكيين عام ١٩٧٦. تزوج أربعة نساء ولم ينجب. من أعمال جويل دوجلاس The Jewel of the Nile 1985 و Double Impact 1991 و One Flew Over the Cuckoo's Nest 1975 و Romancing the Stone 1984. كان أجداد جويل دوجلاس من الأب مهاجرين يهود من بيلا روسيا، وكان جده لوالدته مدعياً عاماً فى برمودا، وكان قائداً لقوات المدفعية فى برمودا، وولد جويل دوجلاس فى عائلة فنية، من ممثلين ومنتجين، واختار الوقوف خلف الكاميرا كمنتج، خلال السبعينيات والثمانينيات، وتركزت العديد من أعماله على مشاريع شملت عائلته من الممثلين، أشقاءه وزوجاتهم وأولادهم، كما رأس أستوديوهات شركة فيكتورين فى نيس بفرنسا.

المزيد

هوامش:
  • تزوج جويل دوجلاس فى عام ١٩٦٨ من Susan Jorgenson وبعد الإنفصال بالطلاق تزوج فى عام ١٩٧٥ من Judith Corso وبعد إنفصالهما بالطلاق تزوج فى عام ١٩٨٦ من فنى السينما Patricia Reid-Douglas وبعد الطلاق تزوج Jo Ann Savitt فى عام ٢٠٠٤ والتى ظلت معه حتى ماتت فى عام ٢٠١٣.
  • جويل دوجلاس والده الممثل Kirk Douglas ووالدته الممثلة Diana Douglas وشقيقه الممثل Michael Douglas وأخوته الغير أشقاء الممثل Eric Douglas والمنتج Peter Douglas وهو عم الممثل Cameron Douglas وزوجات أخيه الممثلة Catherine Zeta-Jones والمنتجة Diandra Douglas وزوجة أبيه الممثلة والمنتجة Anne Douglas.
المزيد





تعليقات