انديشة فولادوند Andishe Fooladvand

السيرة الذاتية

ممثلة وشاعرة إيرانية، كتبت الشعر منذ طفولتها، وهي خريجة كلية الفلسفة بجامعة طهران الإيرانية، وفي عام 2002 صدر لها أول ديوان شعر، كما أن والدها هو الآخر يكتب الشعر وكان يشجعها على حفظ الأشعار الفارسية. وشاركت (فولادوند) في العديد من الأعمال الفنية، مثل فيلم (Saint Mary) عام 2001،...اقرأ المزيد وفيلم (To Be A Star). كما حصلت (فولادوند) على تمثال النخلة الذهبية لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم (First Stone) عام 2010 في الدورة الثالثة لمهرجان (حام جم).


مشاهدة اونلاين




صور

  [1 صورة]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة وشاعرة إيرانية، كتبت الشعر منذ طفولتها، وهي خريجة كلية الفلسفة بجامعة طهران الإيرانية، وفي عام 2002 صدر لها أول ديوان شعر، كما أن والدها هو الآخر يكتب الشعر وكان يشجعها على...اقرأ المزيد حفظ الأشعار الفارسية. وشاركت (فولادوند) في العديد من الأعمال الفنية، مثل فيلم (Saint Mary) عام 2001، وفيلم (To Be A Star). كما حصلت (فولادوند) على تمثال النخلة الذهبية لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم (First Stone) عام 2010 في الدورة الثالثة لمهرجان (حام جم).

المزيد

هوامش:
  • من نجاحات فولادوند هي حصولها على تمثال النخلة الذهبية لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم "الحجر الأول" من الدورة الثالثة لمهرجان "حام جم".
المزيد



  • بلد الميلاد:
  • إيران



تعليقات