جوهي بارمار Juhi Parmar

السيرة الذاتية

هي شخصية تلفزيونية هندية ومذيعة وممثلة ومقدمة برامج تلفزيونية ومغنية وراقصة. ولدت 14 ديسمبر 1980في ، اوجاين، الهند اشتهرت بدورها كمكوم في المسلسل التلفزيوني كومكوم - إيك بيارا سا باندهان. شاركت وتوجت في برنامج الواقع بيغ بوس الذي بث على كالور تي في عام 2011 فازت بمسابقة ملكة...اقرأ المزيد جمال راجستان اشتُهرت بفيلمها "KumkumEkPyara Sa Bandhan"، وهي الفائزة في الموسم الخامس من برنامج "Bigg Boss". عام 2003 فازت بلقب "Miss Rajasthan"، وبدأت بأولى أعمالها منذ ذلك الوقت، من خلال فيلم "Woh" على Zee Tv.عام 2005 فازت بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "EkPyara Sa Bandhan" في حفل Indian Telly Awards.


مشاهدة اونلاين




معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • هي شخصية تلفزيونية هندية ومذيعة وممثلة ومقدمة برامج تلفزيونية ومغنية وراقصة. ولدت 14 ديسمبر 1980في ، اوجاين، الهند اشتهرت بدورها كمكوم في المسلسل التلفزيوني كومكوم - إيك بيارا سا...اقرأ المزيد باندهان. شاركت وتوجت في برنامج الواقع بيغ بوس الذي بث على كالور تي في عام 2011 فازت بمسابقة ملكة جمال راجستان اشتُهرت بفيلمها "KumkumEkPyara Sa Bandhan"، وهي الفائزة في الموسم الخامس من برنامج "Bigg Boss". عام 2003 فازت بلقب "Miss Rajasthan"، وبدأت بأولى أعمالها منذ ذلك الوقت، من خلال فيلم "Woh" على Zee Tv.عام 2005 فازت بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "EkPyara Sa Bandhan" في حفل Indian Telly Awards.

  • هي شخصية تلفزيونية هندية ومذيعة وممثلة ومقدمة برامج تلفزيونية ومغنية وراقصة. ولدت 14 ديسمبر 1980في ، اوجاين، الهند اشتهرت بدورها كمكوم في المسلسل التلفزيوني كومكوم - إيك بيارا سا...اقرأ المزيد باندهان. شاركت وتوجت في برنامج الواقع بيغ بوس الذي بث على كالور تي في عام 2011 فازت بمسابقة ملكة جمال راجستان اشتُهرت بفيلمها "KumkumEkPyara Sa Bandhan"، وهي الفائزة في الموسم الخامس من برنامج "Bigg Boss".

المزيد





تعليقات