ماريا فرناندا ييبس María Fernanda Yepes

السيرة الذاتية

ماريا فرناندا ييبس. هي ممثلة كولومبية. ولدت في 23 ديسمبر 1980 في ميديلين ، كولومبيا. من أعمالها Sin Senos No Hay Paraíso (2008), La Teniente (2012) and Rosario Tijeras (2010). بدأت في بلدها كولومبيا في سن 14 عامًا كعارضة أزياء. درست علم النفس ، والتواصل الاجتماعي ، والصحافة ،...اقرأ المزيد وأخذت دروسًا في التصوير الفوتوغرافي ، والطهي ، وأمضت ثلاث سنوات في إسبانيا تدرس فن المسرح.


مشاهدة اونلاين




أشهر الأعمال

(حسب المشاهدات)


معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة وعارضة أزياء كولومبية ولدت في 23 ديسمبر 1980 في ميديلين ، كولومبيا درست ماريا فرناندا أيضًا علم النفس والتواصل الاجتماعي في جامعة بوليفاريانا ومدرسة التمثيل كاراكول. على...اقرأ المزيد الرغم من ذلك ، التحق بالصحافة ، بالإضافة إلى دراسة التصوير الفوتوغرافي والذهاب إلى أستراليا لتعلم اللغة الإنجليزية بدأت ماريا فرناندا ييبس عرض الأزياء في بلدها كولومبيا في سن 14 عامًا كعارضة أزياء ، وكانت جزءًا من حملات وطنية ودولية مهمة بما في ذلك واحدة من أفضل الملابس النسائية في كولومبيا. في الآونة الأخيرة اشتهرت بـ Sin Senos No Hay Paraíso (2008) و La Teniente (2012) و Rosario Tijeras (2010

  • ماريا فرناندا ييبس. هي ممثلة كولومبية. ولدت في 23 ديسمبر 1980 في ميديلين ، كولومبيا. من أعمالها Sin Senos No Hay Paraíso (2008), La Teniente (2012) and Rosario Tijeras (2010). بدأت...اقرأ المزيد في بلدها كولومبيا في سن 14 عامًا كعارضة أزياء. درست علم النفس ، والتواصل الاجتماعي ، والصحافة ، وأخذت دروسًا في التصوير الفوتوغرافي ، والطهي ، وأمضت ثلاث سنوات في إسبانيا تدرس فن المسرح.

المزيد




تعليقات