صبحى يقدم "يوميات ونيس" بشكل جديد

  • خبر
  • 07:14 صباحًا - 19 فبراير 2010
  • 1 صورة



صرح الفنان محمد صبحى أنه لن يقدم الحلقات الجديدة من " يوميات ونيس" على شكل جزء متكامل بل عبارة عن 52 حلقة تذاع على مدار عام بأكمله طبقا لطلب السيد أنس الفقى وزير الاعلام المصرى

مؤكدا أن الحلقات الجديدة ستكون لمدة خمسة وعشروندقيقه للحلقه علي مدار عام بشكل يومي علي التليفزيون المصري وستكون في شكلجديد وذلك أستجابة لطلب وزير الأعلام الذي طلب أن تتناول الحلقات قضاياالساعة من خلال ونيس .. مؤكدا أن من أهم الموضوعات التي ستتناولها الحلقاتما شهدته أحداث مباراة مصر والجزائر حيث أريد أن أعلم الناس أن الأنتماءلمصر ليس في مباراة كرة قدم فقط بل ننتمي في كل شيء ونعلم الجيل الجديدبأنه من الممكن أن نفرح ولكن علي قدر الحدث .. فمن قال أن الفوز عليالجزائر كان أعظم حدث فهناك أشياء كثيرة من الممكن أن يحققها أبنائنا يمكنأن تفرحنا اكثر.

وأنتقد صبحي ما أبتدع من عادات في مظاهر التشجيع في مباريات المنتخب حيثرأيت شباب أرتدي الكاب الأمريكي وبنات قامت بتعرية بطنها وكتبت عليها فهذاسلوك غريب علي مصر وظاهرة خطيرة جدا يجب أن نتصدي لها .

وأنتقد الفنان محمد صبحي دور الأعلام السلبي في أزمة مباراة مصر والجزائروالذي خرج بعضهم يسب القومية العربية بسبب المباراة فكيف ذلك فقد أعطيهؤلاء أعظم سلاح لأسرائيل لتنصر علي العرب فقد خرج الأعلام الأسرائيلي فياليوم التالي بمانشيتات لو كان هؤلاء يجيدون القرأة لعلموا ما كتبواوقالوه فالصحف الأسرائيلية خرجت تستغيث بالغرب من همجية العرب وطالبتهمبالنظر الى كيف يقتل الأخ أخاه بسبب مباراة كرة فما بالكم بما يمكن أنيفعلوا بأعدائهم ..فهؤلاء هم العرب .

وتسأل الفنان القدير محمد صبحيهل من الممكن أن يخرج كل من خرجوا من أجلالمباراة أن يخرجوا من أجل نصرة القدس أعتقد لا فهذا كارثة أن يخرج كلهؤلاء من أجل مباراة ولم يخرجوا من أجل القدس فهنا أنقلب الميزان ولذا يجبأن نعيد للناس ترتيب الأهمية والأولويات .

وصلات



تعليقات