عزيزى الاستاذ احسان ما بين ميرفت وحميدة .

  • خبر
  • 11:05 صباحًا - 6 ابريل 2010
  • 1 صورة



بعد غياب تعود الفنانة الكبيرة ميرفت أمين هذا العام إلى السينما بعد 3 سنوات من خلال الفيلم السينمائي الجديد "عزيزي الأستاذ إحسان".
و يكثف المخرج الكبير محمد خان حالياً جهوده لإنجاز فيلمه السينمائي الجديد الذي يحمل عنوان "عزيزي الأستاذ إحسان" خلال العام الحالي مستغلاً التفرغ الذي تعيشه الفنانة ميرفت أمين استعدادا لهذا الفيلم الذى تحاول أيضا من خلاله اقناع الفنانة نجلاء فتحى بالعودة للوقوف امام الكاميرا .
ويعد هذا اول ظهور سينمائى لميرفت منذ اشتراكها مع عادل إمام في بطولة فيلم " مرجان أحمد مرجان"والذي حقق نجاحا كبيرا في سباق صيف 2007 ولم تشترك بعده في أية أفلام أخرى.
وتدور أحداث الفيلم الذي يشارك فيه كل من الفنان الكبير محمود حميدة و دنيا سمير غانم في إطار اجتماعي حول أب لديه ثلاث بنات ويعشق قصص الكاتب الراحل إحسان عبدالقدوس ويبذل محاولات مستمرة للعيش دائما في جو من الرومانسية, الأمر الذي يدخله في مشاكل كثيرة مع زوجته العملية التي تحرص طوال الوقت على تأمين مستقبل بناتها قبل إحالتها إلى المعاش.
من الجدير بالذكر أن ميرفت أمين ستغيب عن دراما رمضان المقبل لأول مرة منذ سنوات حيث قدمت العام الماضي مسلسل" بشرى سارة", ومن قبله " أحزان مريم" و " كلمة حق".

وصلات



تعليقات