«أحمد مكي» تاجر مخدرات في «لا تراجع ولا استسلام»

  • خبر
  • 09:43 صباحًا - 13 ابريل 2010
  • 1 صورة



في منطقة التبين بحلوان بدأ أحمد مكي تصوير المشاهد الخارجية لأحدث أفلامه« لا تراجع ولا استسلام» حيث كان المشهد يجمع بينه وبين ماجد الكدوانيوكانعبارة عن مطاردات «سيارات بين الشرطة وعصابة المخدرات التي ينتمي مكي لهاوالذي يجسد شخصية «أدهم» نجل رئيس عصابة الذي يجسد دوره عزت أبو عوف وهيمن أكبر عصابات تهريب المخدرات في مصر ومن هنا فالمطاردة مستمرة بينهموبين والضابط المكلف بمهمة القبض عليهم ويجسده ماجد الكدواني وفي النصفالأول من أحداث الفيلم تحدث مطاردة بين الشرطة والعصابة إثر كمين مسبقيترتب عليه موت «أدهم» ابن رئيس العصابة برصاص من الشرطة.
ويقرر ضابطالشرطة عدم الإعلان عن موت «أدهم» حتي يستطيع القبض علي زعيم العصابة وذلكعن طريق اقحام شاب يشبه أدهم داخل العصابة باعتباره أدهم.
ومنهنا تبدأ رحلة البحث عن البديل ويتم اختيار «خذلئوم» وهو شاب فقير جدًا كلامنياته في الحياة أن يسافر خارج مصر ويتعرض لعملية نصب كوميدية حيث يقومبدفع كل ما يملك ليسافر داخل احد المراكب إلي إيطاليا وبعد أن يصل إلياحدي الشواطئ يفاجأ بسيدات علي الشاطئ يقمن بغسل ملابسهن ويقمن بتصرفاتغريبة ومن هنا يكتشف أنه في «جمصة» وليس في ايطاليا كما أوهموه.
وبعدرحلة بحث تتوصل له أجهزة الأمن ويقومون بتغيير ملامحه حتي يصبح نسخة من«أدهم» ويتم اقحامه داخل العصابة وبالفعل يتم القبض علي العصابة في نهايةالفيلم.
يذكر أن أسرة الفيلم انتهت حتي الآن من اسبوعين وهو منإخراج أحمد الجندي انتاج Birdye بمشاركة أحمد مكي وبطولة ماجد الكدوانيوعزت أبو عوف و دنيا سمير غانم وسيتم عرض الفيلم سينمائيًا في آخر مايو.



تعليقات