كندة علوش في فيلم إيراني

  • خبر
  • 10:32 صباحًا - 20 ابريل 2010
  • 1 صورة



انتهت الفنانة السورية كندة علوش أخيرا من تصوير دورها في الفيلم الإيراني«اليقظة» مع المخرج عباس رافعي وتلعب فيه دور صحافية فلسطينية، وتدورأحداثه حول القضية الفلسطينية وكيف ينظر إليها الجيل الجديد في فلسطين فيإطار رومانسي.
من جانب آخر يعرض للفنانة علوش هذه الأيام في صالاتالعرض في دمشق الفيلم السوري « مرة أخرى» الذي شارك من قبل في مهرجان دمشقالسينمائي الدولي وحصل على جائزتين هما أفضل فيلم عربي وجائزة لجنةالتحكيم الخاصة، وتدور أحداثه في زمانين مختلفين هما الثمانينات وأيامناالحالية، وهو الفيلم السوري الأول الذي يتناول العلاقات السورية -اللبنانية، كتبه وأخرجه جود سعيد، ويشارك كندة بطولته كل من قيس الشيخنجيب و عبداللطيف عبدالحميد وبرجيت قطريب.
كما تشارك علوش في المسلسلالمصري « أهل كايرو» حيث تؤدي فيه دور صحافية تعمل كرئيسة لقسم الحوادث فيصحيفة مصرية خاصة، حيث تدور الأحداث حول اشتراكها مع بطل المسلسل خالدالصاويفي البحث عن تفاصيل قضية يعملان على كشف ملابساتها، وسيعرض المسلسلفي شهر رمضان المقبل.
المسلسل من تأليف بلال فضلوإخراج محمد علي،ويدور في إطار بوليسي مشوق، ويشارك في بطولته خالد الصاوي و رانيا يوسف و أحمد حلاوة إلى جانب كندة علوش.

وصلات



تعليقات