ميرفت أمين تفتح قلبها لـ''كلام نواعم''

  • خبر
  • 03:36 مساءً - 7 يونيو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
ميرفت امين
صورة 2 / 2:
ميرفت امين

أكدت النجمة الكبيرة ميرفت أمين أنها ستعتزل الفن عندما لا تجد أدواراجديدة تقدمها لجمهورها، مشيرة إلى أن الحظ لعب دورا كبيرا في مسيرتهاالفنية و التي اعتبرت فيلم " زوجة رجل مهم" أصعب مراحلها, كاشفة أن صفعاتالفنان أحمد زكي فيه كانت الأشد في حياتها.
وكشفت في لقائها مع برنامج "كلام نواعم" الكثير من أسرارها الشخصية ,حيثرفضت لقب "زوجة سابقة" للفنان حسين فهمي، لافتة إلى أنها فوضوية في منزلهاالذي تُربي فيه القطط، واعترفت بعشقها لأكلاتٍ شعبية مثل "الكوارع" و"محشيورق العنب"، وأنها تطبخهما بنفسها أمام حمام السباحة.
وقالت ميرفت أمين "أفضل لقب أعتز به هو "أم منة" وأرفض لقب زوجة سابقةلحسين فهمي". وتحفظت بشدة على تلقيب حياتهما الزوجية السابقة بـ"الحب الذيكان"، وأرجعت ذلك إلى أن "طليقها بالنسبة لها هو أبو ابنتها فقط، وصارت لهحياته الخاصة".
وتحفظت أيضا في الرد على سؤال عمن ستختاره كزوج وحيد في حياتها، وأرجعتذلك إلى "حرصها على الرد فقط عما يتعلق بها ولا يمس أشخاصا آخرين".
وعمن ساندها في حياتها والأزمات التي مرت بها وخاصة محنة الطلاق؛ اكتفتالنجمة المصرية بالإشارة بيدها إلى السماء، في تأكيد على أن لله وحده هوالذي وقف بجانبها في حياتها الفنية والشخصية.
وعن أسرارها الخاصة داخل منزلها، اعترفت ميرفت أمين بأنها فوضوية فيبيتها، لأنها لا تجيد ترتيب الأشياء المنزلية، وكشفت عن احتفاظها بركنللشيشة في منزلها، رغم عدم تدخينها لها، وأرجعت ذلك إلى ضيوفها وأصدقائهاالمدخنين، وأبرزهم: المخرج عمر عبدالعزيز، والفنانة دلال عبدالعزيز,لافتة إلى أن الأخيرة لها طريقة خاصة في تدخين الشيشة,حيث تقوم بنفثالدخان في وجوه الجالسين معها.
وكشفت النجمة المصرية عن حبها لتربيةَ القطط، مشيرة إلى أنها تحتفظ بـ8 قططفي بيتها، ترعاها دائما وخاصة عند الولادة. وعن أكلاتها المميزة قالت إنها"إنها تعشق الكوارع، وورق العنب، وتطبخهما بنفسها، أمام حمام السباحة".
وفيما يتعلق بأكبر مخاوفها قالت ميرفت أمين "إنها تصاب بالرعب من السفربالطيران، وإن أكثر رحلاتها رعبا عندما فوجئت بأن مساعد الطيار امرأة".
وبررت قلة حواراتها الإعلامية بأنها تفضل ألا تظهر إلا عندما تريد أن تتحدث عن شيء جديد.

وصلات



تعليقات