هند صبرى تنهى''عايزة اتجوز'' بعد 3 ساعات

  • خبر
  • 11:44 صباحًا - 5 يوليو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
مشهد من المسلسل
صورة 2 / 2:
مشهد من المسلسل

حالة من السعادة إنتابت الفنانة هند صبري لقرب إنتهاؤها من تصوير مسلسلها الجديد " عايزة أتجوز" وخصوصا أنه قد تبقى لها 3 ساعات تصوير, و تنتهي بعدها من التصوير تماما .
وهذه الساعات الثلاثة تمثل المشاهد الخارجية للمسلسل الذي تم الإنتهاء من التصوير في ديكوراته الرئيسية . وساهم في سرعة إنجاز المسلسل ما كان يقوم به المخرج رامي إمام من إستغلال توقف التصوير لمتابعة اعمال المونتاج مع المونتير ماجد مجدي.
والجدير بالذكر أن هند صبري تلعب في المسلسل دور "علا" الطبيبة الصيدلية الشابة المنتمية للطبقة المتوسطة التي تسعى جاهدة للحاق بقطار الزواج قبل الوصول للعقد الثالث من عمرها، وعائلتها التي تتكون من الأم التي تلعب دورها سوسن بدر ، والأب ويلعب دوره أحمد فؤاد سليم، والجدة وتلعب دورها رجاء حسين ، وأخيراً الشقيق ويلعب دوره طارق الإبياري ويدعى حازم، ومن الشخصيات المحورية أيضاً كارولين خليل في دور صديقة علا في عملها.
المسلسل من إخــراج رامي إمــام وتأليف غادة عبدالعال وديكور فوزي العوامري وتصوير هشام سري . وهذا المسلسل به العديد من ضيوف الشرف مثل أحمد السقا و مي كساب و إدوارد و تامر هجرس و محمود الجندي و أحمد رزقو يوسف الشريف.



تعليقات