كارول سماحة تجسد ''الشحرورة'' رغم معاناتها من ''المافيا''

  • خبر
  • 11:34 صباحًا - 13 يوليو 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
كارول سماحة
صورة 2 / 3:
كارول سماحة
صورة 3 / 3:
كارول سماحة

حسمت الفنانة اللبنانية كارول سماحة المنافسة لصالحها في تجسيد دور الشحرورة " صباح" في المسلسل الذي يتناول سيرتها الذاتية.
بعد ان تم الاعلان بان اسم كارول كان مطروحا منذ فترة من قبل آل الصباح بصفتهم الجهة المنتجة، ليقع الاختيار على الفنانة اللبنانية في النهاية.
وان المسلسل لن ينتهي قبل السنة المقبلة، ومن المتوقع أن يعرض في شهر رمضان 2011.
و تم التعاقد مع المؤلف المصري فداء الشندويلي على كتابة المسلسل بعد انسحاب أيمن سلامة منه إثر الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرا. ولكن الجهات المنتجة لا زالت تتكتم اسم مخرج المسلسل.
كانت أسماء كل من رولا سعد و نجوى كرم و رويدا عطية وغيرهنّ قد تمّ تداولها لتجسيد دور الشحرورة، إلا أن الأمر حسم لصالح كارول.
من ناحية أخرى كشفت كارول سماحة عن أنها تعاني من مافيا غنائية في بلادها، لذلك تتواجد في الحفلات الخارجية أكثر من الداخلية، لافتة إلى أنها مثل أي امرأة تقدم الإغراء العفوي لأنها تهتم بملابسها، مشددةً على أنها ترفض الإغراء الاستفزازي، وأنها لن تقدمه أبدا، خاصةً أنه يعتمد على تعرية الجسد.
وأشارت الفنانة اللبنانية إلى أنها تعيش معاناة عدم الزواج والإنجاب، وتتمنى أن يحدث ذلك في 2012، مشددةً على أنها تعشق التمثيل، وتتمنى دورا جيدا يُظهر مواهبها كممثلة، خاصةً أنها سعدت بتجربة هيفاء وهبي في فيلم " دكان شحاتة"، لافتةً إلى أن سبب تكبير شفاهها هو الظهور بسنّها الحقيقي حتى تكون أكثر مصداقية للجمهور.



تعليقات