هند صبري: رفضت وضع مساحيق التجميل في ''عايزة اتجوز''

  • خبر
  • 04:40 صباحًا - 16 اغسطس 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
هند صبري فى عايزة اتجوز
صورة 2 / 3:
هند صبري
صورة 3 / 3:
هند صبري

بررت الفنانة التونسية هند صبري ظهورها بلا مساحيق تجميل في أحداث مسلسل " عايزة اتجوز"، الذي يعرض على MBC1، بأن شخصيتها في العمل لا تتطلب أن تبدو فائقة الجمال.
وقالت: أجسد دور فتاة عادية تشبه الغالبية العظمى من الفتيات في الوطن العربي، ولذلك لم يكن من المطلوب أن أظهر فائقة الجمال، أو أضع ماكياجا طوال الوقت، وإنما كان لا بد أن أظهر بشكل بسيط، بحسب صحيفة القبس الكويتية 15 أغسطس/آب.
ودافعت هند عن مناقشة قضية العنوسة، ولكن في إطار كوميدي، وذلك من خلال مسلسل "عايزة اتجوز"، الذي يعرض على MBC1، مشيرة إلى أن القضية سبق معالجتها في أكثر من عمل فني مؤخرا، بعيدا عن الكوميديا، ولذلك فالمسلسل بالفعل خارج المنافسة.
وقالت هند: "واضح أن هناك اهتماما من الدراما والسينما بالقضية، لكن المهم دائما أسلوب التناول نفسه، وأن يكون مختلفا في كل عمل.. وإذا تحدثت عن مسلسلي تحديدا، فأكثر ما يميزه أنه يقدم القضية من خلال قصص حدثت بالفعل، رصدتها المؤلفة في قالب كوميدي يجذب المشاهدين".وأضافت "لذلك أعتبر مسلسلي خارج المنافسة حتى مع الأعمال التي تتناول القضية نفسها".
وأوضحت أنها حرصت على أداء الشخصية بطريقة كوميدية، خاصة بعد سلسلة من الأدوار الدرامية التي قدمتها مؤخرا، معتبرة المسلسل تحديا خاصا بالنسبة لها؛ لإدراكها مدى صعوبة تقديم الكوميديا للجمهور المصري المتخصص في خفة الدم، لكن في النهاية الفنان يجب أن يغامر.وتابعت الفنانة التونسة "يمكنني القول إن هذا العمل مليء بالمغامرات، كما أن الكوميديا فيه لا تعتمد فقط عليّ كممثلة، وإنما على المواقف بين الشخصيات المختلفة".



تعليقات