أنجلينا جولي: أنا مدمنة للأدرينالين

  • خبر
  • 12:16 مساءً - 22 اغسطس 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
أنجلينا جولي
صورة 2 / 3:
أنجلينا جولي
صورة 3 / 3:
أنجلينا جولي

كشفت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي أنها "مدمنة للأدرينالين" والقيام بالحركات الصعبة، وأنها متهورة بدرجة "تقترب من الغباء".
وفي مقابلة مع التليفزيون الألماني بمناسبة بدء عرض أحدث أفلامها ( سولت)، قالت "أنا مدمنة للأدرينالين ولا أخشى أبدا على سلامتي، ثم أقرّت قائلة بالفعل أنا متهورة بدرجة تقترب من الغباء". والأدرينالين عقار يضبط هرمون الأدرينالين الذي تفرزه الغدة الكظرية عندما يتعرض الإنسان للإثارة أو الخوف.
غير أن جولي (35 عاما والأم لستة أطفال) أقرّت أن هناك "جانب ناعم وأمومي للغاية" في شخصيتها لا تعرفه إلا أسرتها فقط. وذكرت أنها تأمل أن ترى اليوم الذي تقوم فيه امرأة بدور العميل السري جيمس بوند. وأضافت جولي أنها شعرت بعد إنجابها لتوأم وتعليق أنشطتها اليومية لفترة، أنها بحاجة إلى شيء ما "يخرج طاقتها الداخلية".
وتلعب جولي في فيلم (سولت) دور عميلة لوكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية تواجه اتهامات بالانتماء لبرنامج روسي لزرع جواسيس في الولايات المتحدة، يتم إعدادهم وتنشئتهم في البلاد منذ الطفولة، كي يكتسبوا العادات والطباع الأمريكية، ويتحولوا إلى "جواسيس خارقين"، وهو ما يدفعها للهرب من أجل إثبات براءتها.وحول دورها الذي يعتمد على الحركة، قالت الممثلة إنها خضعت لتدريبات مكثفة لكي تتمكن من تلبية متطلبات الشخصية.من جانب آخر تستعد جولي لتصوير فيلم جديد في جمهورية البوسنة يدور حول الحرب البوسنية (1992­ 1995). وذكرت وسائل إعلام في العاصمة البوسنية السبت 21 أغسطس/آب استنادا إلى شهود عيان أن جولي وصلت إلى سراييفو مساء أمس الجمعة بصحبة طفليها التوأم نوكس وفيفيان.وأضافت التقارير أن مركبة تابعة لقوات حفظ السلام الأوروبية (يوفور) نقلت جولي -التي كانت محاطة بعشرة أفراد من رجال الحراسة- إلى موقع غير معلوم خارج سراييفو.



تعليقات