شادية وصباح تعتذران عن حضور المهرجان الدولى للأغنية بالاسكندرية

  • خبر
  • 07:41 صباحًا - 25 سبتمبر 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
صباح
صورة 2 / 4:
شادية
صورة 3 / 4:
صباح
صورة 4 / 4:
شادية

بدأت يوم الخميس فعاليات الدورة الثامنة لمهرجان الأغنية الدولي بالإسكندرية المقرر بدء فعالياته بدار أوبرا الإسكندرية علي مسرح سيد درويش.وكان من المقرر حضور النجمة اللبنانية صباحوالمصرية شاديةولكن ظروفهما الصحية منعتهما من الحضور ، حيث قررا كلا منهما أن يرسل مندوب عنه يتسلم درع التكريم الذي خصصه المهندس عوف همام رئيس مهرجان الأغنية الدولي لكلا النجمتين اعترافا بتاريخهما الفني الطويل.
كما قررت الفنانة صباح أن ترسل للمهرجان كلمة مسجلة يتم اذاعتها في الافتتاح تؤكد اعتذارا على عدم الحضور، وتشكر إدارة المهرجان على اختيارها للتكريم .
وتصل عدد الدول المشاركة بالمهرجان بهذه الدورة 20 دولة عربية من خلال 30 متسابقا ،ومن المقرر أن تخصص ايرادات الحفلات التي تقام علي هامش المهرجان ومنها حفل المطربة اللبنانية هيفاء وهبي و رامي عياش و جنات لأطفال الشوارع التي اسستها جمعية فناني ومبدعي الإسكندرية.
يذكر أن هذه الدورة مهداه إلى روح الفنان الراحل فريد الأطرش الذي ساهم في اثراء الفن ،ويتضمن المهرجان مجموعة من الندوات الثقافية والفنية التي تأتي علي هامش فعاليات المهرجان ومنها ندوة خاصة لفريد الأطرش وأزمة الغناء العربي إلي أين والإسكندرية مبدعة الفن والنجوم

وصلات



تعليقات