درة ما بين تكريمات عديدة و فيلم تونسي جديد

  • خبر
  • 09:54 صباحًا - 27 سبتمبر 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
درة
صورة 2 / 2:
درة

سافرت الفنانة درة إلى تونس لتوقيع عقد بطولة فيلمها الجديد " باب الفلة" و الذي يشاركها بطولته الفنان التونسي هشام رستم و فتحي الهداوي و يخرجه و يكتبه مصلح كريم . و هو من إنتاجه بالمشاركة مع وزارة الثقافة التونسية و سيتم البدء في تصويره في شهر مارس المقبل .
و تلعب فيه دور فتاة تدعى عزة تنتمي لطبقة شعبية في طريقها للارتباط بشاب يعمل في دار عرض سينمائي و يصحبها معه للعمل هناك و من هنا تتغير حياتها تماما .
الجدير بالذكر ان لدرة العديد من الاعمال و المسرحية و السينمائية و التليفزيونية التي قدمتها في تونس قبل قدومها لمصر و حرصت على التواجد هناك ايضا حتى اثناء تواجدها بمصر و شاركت في عدة مهرجانات و احتفاليات ضخمة مثل إنضمامها لعضوية الوفد الرسمي التونسي في مهرجان كان عام 2005 عندما كانت السينما التونسية هي ضيف شرف المهرجان و كانت أخر أعمال درة هناك هي كانت فيلم " سينتشيتا " و الذي لعبت بطولته مع محمد علي و أخرجه و كتبه المخرج التونسي إبراهيم لطيف و حصل على العديد من الجوائز من عدة مهرجانات دولية .
هذا و ستعود بعدها درة لمصر لتستكمل سلسلة التكريمات التي يتم منحها لمسلسلها " العار " الذي لعبت فيه دور سماح و هو الدور الذي حقق نجاحا كبيرا على المستويين النقدي و الجماهيري و حقق اعلى نسب في المشاهدة على الصعيدين المصري و العربي و كان اخر تكريمات اسرة المسلسل من نوادي الإينرويل و الليونز في التحرير و جاردن سيتي و تكريم من إينرويل الاسكندرية .
لتسافر بعدها درة للأردن بناء على دعوة من مهرجان توزيع جوائز ال " جوردن أوورد " التي تقام للمرة الأولى هناك لتكريم افضل الاعمال الدرامية العربية و الاردنية في رمضان .
هذا و تقرأ درة حاليا مجموعة من السيناريوهات السينمائية و التليفزيونية للمفاضلة فيما بينها .



تعليقات