في إسبوع بلغ إجمالي إيراداته 3 مليون جنيه، ''سمير وشهير وبهير'' يحتل القمة

  • خبر
  • 02:47 مساءً - 17 اكتوبر 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
الملصق الدعائي لـ "سمير وشهير وبهير"
صورة 2 / 2:
الملصق الدعائي لـ "سمير وشهير وبهير"

بعد أسبوع فقير في ايراداته، ويقضي تماماً على فكرة المطالبين بعمل موسم "مابين العيدين" أو محاولة طرح أي أفلام جديدة في هذا التوقيت لإنشغال الجمهور بالدراسة، احتل فيلم " سمير وشهير وبهير" و للمرة الأولى منذ عرضه قمة شباك التذاكر لهذا الأسبوع، وذلك بعد أن تمكن من تحقيق إيرادات وصلت لـ592 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت لأربعة ملايين و800 ألف جنيه في سادس أسابيع عرضه.
وعاد فيلم " الرجل الغامض بسلامته" إلى المركز الثاني هذا الأسبوع وهو مركز لم يحتله منذ اسبوع عرضه الأول، بعد أن حقق إيرادات وصلت لـ 482 ألف جنيه مصري لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لستة ملايين و233 ألف جنيه في سادس أسابيع عرضه.
ونجح الفيلم الأمريكي Piranhaفي أول أسابيع عرضه في احتلال المركز الثالث، بعد أن حقق إيرادات وصلت لـ448 ألف جنيه مصري.
وكذلك وفي أول اسابيع عرضه أيضاٍ احتل فيلم Eat Pray Love المركز الرابع، بإيرادات وصلت لـ292 ألف جنيه مصري.
أمّا المركز الخامس فكان من نصيب فيلم Step Up، ليؤكد سيطرة الأفلام الأجنبية لهذا الأسبوع بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ282 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لمليون و88 ألف جنيه في ثالث أسابيع عرضه.
ويتراجع فيلم " ولاد البلد" إلى المركز السادس ، بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ276 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات سبعة ملايين و 336 ألف جنيه في سادس أسابيع عرضه.
ويحتل فيلم " عائلة ميكي" المركز السابع، بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ200 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت لمليونين و177 ألف جنيه في سادس أسابيع عرضه.
ويأتي فيلم " لا تراجع ولا استسلام" في المركز الثامن، بعد أن حقّق 160 ألف جنيه في هذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ24 مليون و899 ألف جنيه في أسبوع عرضه السادس عشر.
و يأتي خلفه في منافسة صارت تقليدية فيلم " عسل إسود" في المركز التاسع، بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ159 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وإجمالي إيرادات وصلت لـ29 مليون و 121 ألف جنيه في أسبوع عرضه الـ21.
و أخيرا فيلم Inception، وفي المركز العاشر بعد أن حقق إيرادات وصلت لـ153 ألف جينه في هذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ 3 ملايين و873 ألف جنيه في أسبوع عرضه الثالث عشر.



تعليقات