وردة لا تعارض إنتاج مسلسل عن قصة حياتها

  • خبر
  • 01:40 مساءً - 6 نوفمبر 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
الفنانة وردة
صورة 2 / 3:
الفنانة وردة
صورة 3 / 3:
مع خالد سليم الذي شاركها بطولة آن الأوان

أكدت الفنانة وردة الجزائرية أنها لا تعارض فكرة إنتاج مسلسلتلفزيوني يتناول قصة حياتها ومشوارها الفني ، وذلك بعد انتشار مسلسلات السيرالذاتية مؤخراً ، مشيرةً أن عدم تلقيها أي عروض بهذا الخصوص لا يعني رفضها الفكرةحيثُ لم يعرض عليها أيًّ من المنتجين ذلك.
وكشفت وردة الجزائرية أنها انتهتمن تسجيل أغنيات ألبومها الجديد الذي يعد الأول مع شركة " روتانا" بعدتعاقدها معها ، وسيضم ألبوم وردة الجديد أكثرمن عشر أغنيات, لكنها لم تحدد حتى الآن ولم تستقر على موعد طرحه في الأسواق ، لذلكفقد أجّلت في الوقت الحالي فكرة تقديم ألبوم ألبوم يتضمن أغنيات "دويتو"مع عدد من النجوم- منهم كاظم الساهر, وصابر الرباعي, و مروان خوري, وفضل شاكر- حتىانتهائها من ألبومها الخاص بها .
و في نفس الوقت نفت الفنانة الجزائرية ما تردد عنعرقلة تصوير كليباتها في مصر بعد الأزمة الأخيرة التي مرت بين مصر والجزائر, مشيرةًإلى أنها تنوي تصوير أغانٍ من الألبوم, لكنها حتى الآن لم تحدد المخرج الذيستتعاون معه حتى تستقر على البلد الذي ستصور فيه الكليب.

كما أكدت الفنانة الجزائرية أنهالا ترفض خوض تجربة التمثيل مرة أخرى بعد مسلسلها الأخير " آن الأوان", مشيرةًأنها لم تتلقَّ أي سيناريو آخر جديد يضيف إلى رصيدها الفني مطربةً وممثلةً منذُ المسلسل , والذي شاركت فيه مع عددمن النجوم; منهم حسن حسني, والمطرب خالد سليم.

وصلات



تعليقات