التليفزيون المصري يستغنى عن مسلسلات النجوم من أجل عادل إمام

  • خبر
  • 01:42 مساءً - 10 نوفمبر 2010
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
عودة عادل إمام للتلفزيون بعد سنوات طويلة من "دموع في عيون وقحة"
صورة 2 / 5:
لقطة من فيلم "بوبوس"
صورة 3 / 5:
عادل إمام
صورة 4 / 5:
عادل إمام ويسرا وشراكة طويلة الأمد
صورة 5 / 5:
المهندس أسامة الشيخ رئيس التلفزيون

اعترضت جهات رقابية في التلفزيون المصري على الارتفاع الشديد في ميزانيّة مسلسل " فرقة ناجي عطا الله" للنجم عادل إمام ، حيثُ بلغت الميزانية 57 مليون جنية ، نصفها سيذهب كأجرٍ لإمام وحده حيثُ تم الاتفاق على أن يتقاضى 30 مليون جنية نظير بطولته للمسلسل .

ونتيجة لذلك أعلن " أسامة الشيخ" رئيس إتحاد الإذاعة والتلفزيون انسحابه من مسلسلات النجوم " محمد هنيدي ، كريم عبد العزيز ، محمد سعد" التي أعلن في مرحلة سابقة مشاركة التلفزيون في إنتاجها ، ولكن الارتفاع الرهيب في أجر عادل إمام وميزانية مسلسله أدت بالتضحية بالجميع من أجل تقليل النفقات التي أصبحت فوق طاقة القدرة الإنتاجية للتلفزيون .

وتبعا لهذه الخطوة سيكتفي التلفزيون المصري بالمشاركة في إنتاج مسلسلين فقط ، هما "ناجي عطا الله" و" محمد علي" ل يحيى الفخراني ، حيثُ وضعهم التلفزيون على رأس الخطة الإنتاجية لدرجة التضحية بأيّة أعمالٍ أخرى .

فرقة ناجي عطا الله من تأليف يوسف معاطي ، وسيخرجه رامي إمام، وسيشارك عادل إمام بطولته النجمة يسرا ، وتدور أحداثه حول عصابة "ناجي عطا الله" التي تقرر سرقة بنك إسرائيلي ، والجدير بالذكر أنها عودة عادل إمام للتلفزيون بعد ثلاثة عقود من آخر مسلسلاته " دموع في عيون وقحة" الذي يعتبر من كلاسيكيات الدراما التلفزيونية .



تعليقات