عطور مايكل جاكسون تطرح في مارس المقبل

  • خبر
  • 03:18 مساءً - 16 يناير 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
مايكل جاكسون
صورة 2 / 2:
مايكل جاكسون

تطرح في مارس المقبل عطور جديدة مستوحاة من ملك البوب الأميركي الراحل مايكل جاكسون. وأفاد موقع "بوب كرانش" الأميركي ان والد النجم الراحل جو جاكسون يعمل مع شركة العطور الفرنسية "رواس باريس" لإطلاق عطر للنساء وآخر للرجال في مارس 2011. وقال الرئيس التنفيذي للشركة فرانك رواس "نحن شركاء بالمناصفة مع جو جاكسون في المبيعات العالمية وحقوق التلفزة وعائدات الإعلانات، وتوصلنا إلى هذا الاتفاق بسرعة كبيرة بالرغم من ان الأمر يستغرق سنة عادة".

يشار إلى ان الاتفاق على إطلاق العطور كان بعد مشاركة رواس في معرض تجاري في لاس فيجاس عندما طلب شابان استعارة قلمه، ففعل ذلك وطلب منهما تسليم عينة من أحد العطور الخاصة بالشركة إلى جانيت جاكسون وبعد ساعات تلقى اتصالاً من عائلة جاكسون التي طلبت اجتماعاً أعربت خلاله عن الاهتمام بمنتجاته واقترح حينها إطلاق عدة عطور تكريماً لذكرى مايكل جاكسون.

وسيطلق عطران أحدهما للنساء ويحمل اسم "جاكسون تريبيوت" (تحية لجاكسون) والآخر للرجال واسمه "جاكسون ليجند" (جاكسون الأسطورة)، وهما مستوحيان من النبات الذي كان ينمو في مزرع نيفرلاند الخاصة بملك البوب الراحل. وسيتم التبرع بجزء من عائدات بيع العطور لعدة جمعيات خيرية كانت مفضلة عند النجم الراحل. يذكر ان جاكسون توفي في 25 يونيو 2009 عن عمر 50 سنة إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة نجمت عن تناوله مخدراً قوياً.



تعليقات