أزمة ''أفلام العلب'' التي كانت تنتظر العرض في موسم منتصف العام

  • خبر
  • 12:15 مساءً - 22 مارس 2011
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
منة شلبي ويسرا اللوزي في لقطة من إذاعة حب
صورة 2 / 3:
عمر الشريف في لقطة من المسافر
صورة 3 / 3:
صرخة نملة

أدت لثورة 25 يناير إلى تأجيل مجموعة من الأفلام التي كان من المفترض عرضها خلال الفترة الماضية ، ومع بدء بعض المخرجين في تصوير أفلام جديدة ، فإن بقاء الأفلام القديمة في العلب وعدم عرضها نظراً لعدم استقرار الأوضاع يؤدي لأزمة في دور العرض وللقائمين على الصناعة .

من ضمن هذه الأفلام فيلم " إذاعة حب" الذي تقوم ببطولته منة شلبي و يسرا اللوزي و شريف سلامة وتدور قصته حول صديقتين تعملان في محطة إذاعية وتقع إحداهن في حب أحد الشباب قبل أن تكتشف زيفه .

فيلم EUCأيضاً للمخرج أكرم فريدكان من المفترض عرضه خلال الفترة الماضية ، ولكن قيام الثورة أدى إلى تأجيل عرضه المنتظر ليصبح في بداية الصيف ، ومن جديد تم تأجيل عرض فيلم " المسافر" في مصر والذي كان سيبدأ عرضه في بداية فبراير ، وهو من بطولة عمر الشريفو خالد النبوي وإخراج أحمد ماهر ، وكذلك فيلم " لمح البصر" الذي كان يمثل عودة ل حسين فهمي إلى شاشات السينما .

يذكر أن المخرج سامح عبدالعزيز قرر إضافة بعض المشاهد من الثورة على فيلمه الجديد " صرخة نملة" الذي كان قد انتهى من تصويره وكان ينتظر عرضه في أجازة نصف العام لولا قيام الثورة ، وتم طرح الإعلانان الخاصة للفيلم تمهيداً لعرضه خلال الفترة الحالية وعدم انتظاره كثيراً في العلب .



تعليقات