عزة بلبع تنفي أي خلافات مع أسرة ''الفاجومي''

  • خبر
  • 10:56 صباحًا - 5 ابريل 2011
  • 1 صورة



عزة بلبع

نفت الفنانة عزة بلبع ما تردد أخيرًا من خلافات مع شركة "ميد نايت صن" منتجة فيلم " الفاجومي"، وأكدت أن كل ما يتردد مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.
وقالت: عندما علمت بشروع الشاعر الكبير أحمد فؤاد نجم في تقديم عمل يروي سيرته الذاتية رحبت بالفكرة وكنت أتمنى أن أجلس مع المخرج عصام الشماع للإجابة عن أي استفسار يخصني قبل بدء التصوير لكن سفري حال دون ذلك، وما عوضني هو اتصال الممثلة فرح يوسف التي تجسد شخصيتي و كنت وقتها في سنها تقريبًا وارتبطت مع نجم ما يقارب العامين وكنت الضلع الثالث له مع الشيخ إمام عيسي وتحدثت معها عن كل كبيرة و صغيره في هذه الفترة في حياتي وكم لمست جمال هذه الفنانة الشابة الداخلي و الخارجي فهي أجمل مني.
و أضافت أنها سعيدة لهذا العمل الذي يقدمه نجوم كبار أعلم تاريخهم النضالي الذي لا يقل عن حجم مواهبهم وأتوقع أن يحوز إعجاب الجمهور لأنه لا يروي السيرة الذاتية لشاعر العامية أحمد فؤاد نجم فقط بل يتطرق إلى جوانب أخرى في الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية التي عاشتها مصر في فترة الستينات والسبعينات لا سيما أنني على حد ما سمعته فإن العمل يتوقف عند أحداث 18و 19 كانون الأول/يناير 1977 ويكفي أن نجم معهم بالعمل الذي يستلهم روح الثورة التي تأخرت من السبعينات إلى الآن.
فيلم "الفاجومي" مأخوذ عن السيرة الذاتية للشاعر أحمد فؤاد نجم بطولة خالد الصاوي و صلاح عبدالله و جيهان فاضل و كندا علوش وفرح يوسف، من قصة وسيناريو وحوار وإخراج د. عصام الشمّاع ومن إنتاج شركة "ميد نايت صن" للمنتج حسين علي ماهر.



تعليقات