بالفيديو: ''رغدة'' تتهم ''أصالة'' ببيع وطنها بسبب تأييدها للثورة السورية

  • خبر
  • 07:28 مساءً - 19 اغسطس 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
رغدة
صورة 2 / 2:
الفنانة السورية "أصالة نصري"

لم تكتفِ رغدةبأن تؤيد الرئيسين "بشار الأسد" و"معمر القذافي" رغم آلاف الشهداء الذي سقطوا في سوريا وليبيا خلال الأشهر الماضية ، بل وصل الأمر للهجوم الصارخ ضد زميلتها الفنانة " أصالة نصري" ، بسبب تأييد الأخيرة للثورة السورية ورفضها لبقاء "بشار" رئيساً بعد كل ما اقترفه في حق السوريين .

وقالت رغدة ، في لقاءها مع الإعلامي توني خليفة وبرنامجه "الشعب يريد" ، أنه ليس غريباً على أصالة أن تبيع وطنها بعد أن تخلت من قبل عن شقيقها وابنه" ، وأضافت أن "أصالة تؤيد الثوار في سوريا لأجل أطراف أخرى تريد خراب البلاد ، "فهي تعرف من أين تؤكل الكتف" .

واستمرت رغدة في هجومها ، بشكل عنيف وحاد ، حيث قالت "جواز سفر أصالة الخليجي الذي تحمله جعلها لا يفرق معها وطنها" ، قبل أن تطلب منها النزول إلى الساحة السورية للتعبير عن رأيها ، وعدم إعلانه وهي بعيدة عن الوطن .

المثير في الأمر أن "رغدة" اعتبرت في المقابل أن " سلاف فواخرجي" - التي تؤيد الرئيس السوري ونظامه - هي نموذج للوعي ، وأنها تدرك جيداً مصلحة الوطن .

قبل أن تكرر نفس الجملة التي كثيراً ما قيلت في "تونس" و"مصر" ، وهي أن الثورة تُدار بأجندات خارجية ، وأن "سوريا ليس مصر ولا تونس" ، وتختتم البرنامج بدعاء الله بأن يحمي بشار الأسد !

شاهد هجوم "رغدة" على "أصالة" :
[http://www.youtube.com/watch?v=vCnmbLa11G0&feature=player\_detailpage#t=400s]



تعليقات