الشركة المنتجة لفيلم "حظ سعيد" تكشف أسرار تهديد أحمد عيد

  • خبر
  • 06:16 صباحًا - 21 ديسمبر 2011
  • 1 صورة



أحدث صورة لأحمد عيد فى مشهد من الفيلم

قامت الشركة المنتجة لفيلم " حظ سعيد" بإرسال بيان صحفى يفيد بتلقي الفنان أحمد عيد لتهديدات من بعض مؤيدى الرئيس السابق حسنى مبارك بعد أن قام هو و مخرج الفيلم طارق عبد المعطي بزيارة إلى ميدان مصطفى محمود بالمهندسين لمعاينة بعض أماكن التصوير الخاصة بمشاهد الفيلم.

وطبقاً للبيان المرسل فانه وفور ابلاغ النجم احمد عيد لمخرج الفيلم بالتهديدات التى لحقت به و فريق العمل قرر المخرج طارق عبدالمعطى تصوير المشاهد الخاصة بميدان مصطفى محمود فى مدينة الإنتاج الإعلامى بدلاً من المهندسين على أن يستعين بالمؤثرات الخاصه فى تصوير هذه المشاهد عن طريق استخدام مجموعة برامج visual effect، التى تعطى بعض المحاكاة للأماكن مثلما يحدث فى الأفلام الأمريكية.

جدير بالذكر أن فيلم "حظ سعيد" من تأليف أشرف توفيق، و من إنتاج سامح العجمي الذى يعد فيلم " حظ سعيد هو التعاون الثالث الذى يجمعه مع احمد عيد بعد فيلم " رامى الإعتصامى"، و" إزاى تخلى البنات تحبك" ويشارك أحمد عيد فى البطولة مى كساب، و الفيلم أحد الأفلام المرشحة بقوة للعرض خلال إجازة موسم نصف العام.

فيلم " حظ سعيد " تدور أحداثه حول شخصية سعيد المرتبط بفتاة تدعى سماح ويسعى جاهداً للحصول على شقة الزوجية ضمن أحد مشروعات المحافظة، لكن و بعد الحصول على الموافقة يفاجأ بأحداث ثورة 25 يناير و هو ما يمنعه من استلامها.



تعليقات