شريف منير يبدأ تصوير مسلسل الصفعة يوم 28 يناير القادم

  • خبر
  • 11:18 مساءً - 20 يناير 2012
  • 1 صورة



شريف منير

أشار الفنان شريف منير من خلال صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" إلى أنه سيبدأ خلال الأسبوع القادم تصوير مسلسل " الصفعة" المفترض عرضه على شاشات الفضائيات فى رمضان القادم.

"شريف" قال لأصدقائه من خلال صفحته الخاصة: اصدقائي الأعزاء، ان شاء الله إبتداء من هذا الاسبوع سنبدأ جلسات التجهيز لمسلسل الصفعة، وسنبدأ التصوير باذن الله من يوم ٢٨ يناير.

وأضاف "شريف" الذى يعتبر أحد أكثر الفنانين مشاركة وتجاوباً مع محبيه ومعجبيه على موقع فيس بوك: خلال الفترة القادمة سيقلتواجدي وتواصلي معكم حتي الانتهاء بإذن الله من التصوير.

وقبل أن ينهى "شريف" رسالته لمحبيه لم ينسى أن يوعدهم بمحاولة التواصل معهم عندما أكد ذلك بقوله: "أوعدكم اننيساحاولكل ما الاقي وقت خلال العمل ان اتواصل معكم واسلم عليكم وارد علي رسائلكم، فأرجو قبول عذري عن تاخيريعنكم.. ولكن دي ظروف العمل زي ما أنتم عارفين.. دعواتكم ان يتم المسلسل علي خير وأن ينال رضاكم.. وكل سنة وانتم بكل خير وسعادة".

جدير بالذكر أن مسلسل "الصفعة" يدور حول إحدى العمليات المخابراتية التى قامت بها المخابرات المصرية داخل إسرائيل بين عامى 1957 و1972 وأحدثت صدى كبيراً حينها،

المسلسل يشارك فى بطولته كل من محمد رجب، و شيرين رضا، وكتب له المعالجة الدرامية أحمد عبدالفتاح وسيقوم بإخراجه مجدى أبو عميرة.



تعليقات