بالفيديو: المنتج سامح العجمى يطرح الإعلان الثانى لفيلم (حظ سعيد)

  • خبر
  • 10:48 مساءً - 1 مارس 2012
  • 1 صورة



طرح المنتج سامح العجمى منتج فيلم ( حظ سعيد) الإعلان الثانى للفيلم الذى يقوم ببطولته كل من الفنان أحمد عيد والفنانة مى كساب، وقام بتأليفه أشرف توفيق وأخرجه طارق عبدالمعطى.

الإعلان مدته 59 ثانية، وقد وضح الإعلان فكرة الفيلم بشكل أكبر من الإعلان الأول الذى تم طرحه منذ أسبوع تقريباً، كما اتضحت الشخصية التى يلعبها أحمد عيد.

ومن خلال الإعلان يتضح أن أحمد عيد شاب عادى جداً لا يتميز بالشجاعة أو بالثقافة أو أى صفة أخرى، إلا أنه يشترك بشكل أو بآخر فى أحداث 25 يناير ويذهب إلى ميدان التحرير دون أن يدرى سبب وجوده هناك، وهو ما يظهر من خلال الإعلان.

كما يتضح من خلال مشاهد أخرى هروب (أحمد عيد) من بعض الدبابات فى شوارع القاهرة، لكن يبدو أنه يتم القبض عليه فيهتف :تحيا الأسلحة والذخيرة والإنتاج الحربى وطلائع الجيش.

(عيد) يجسد من خلال الفيلم شخصية (سعيد) المرتبط بفتاة تدعى (سماح) والتى تجسد شخصيتها مى كساب، ويسعى جاهداً للحصول على عش الزوجية ضمن إحدى مشروعات المحافظة لإتمام زواجه، لكن وبعد الحصول على الموافقة يفاجأ بأحداث 25 يناير وهو ما يمنعه من استلامها.

جدير بالذكر أن الفيلم من المقرر أن يتم طرحه خلال شهر مارس القادم لكن لم تحدد الشركة حتى الآن موعد طرحه أو عدد النسخ المقرر طرحها فى دور العرض.

شاهد الإعلان الثانى لفيلم حظ سعيد

[http://www.youtube.com/watch?v=016R9Vd8\_9M&context=C3ba4f17ADOEgsToPDskLBBA1\_6-i5HrHsjYBeg95a]



تعليقات