حسام شعبان يتلقى دروس اللهجة السكندرية قبل تصوير (الصقر شاهين)

  • خبر
  • 05:55 مساءً - 13 مارس 2012
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
صورة 2 / 3:
صورة 3 / 3:

سافر الفنان حسامشعبان إلى قرية الصيادين بالإسكندرية للتدريب علي اللهجة السكندرية التي يستخدمها الصيادينوالتعرف على المصطلحات التي يستخدمونها أثناء عملهم للإستعانة بها أثناء تصوير الشخصية التييلعبها في مسلسل ( الصقر شاهين) مع الفنان تيم الحسن و رانيا فريد شوقي والذى يقوم بإخراجه عبدالعزيز حشاد.

يقول حسام شعبان : أقدم شخصية صياد للمرة الأولى فى مشوارى الفنى، لذلك كان لابد أن أتعرف عليملامح الشخصية واللهجة التي يستخدمونها الصيادين حتي أتمكن من تقديم الشخصية بشكل جيد.

ويضيف (حسام): في قرية الصيادين جلست مع عدد منالشباب وتعرفت منهم علي لهجتهموأبرز الألفاظ التي يستخدمونها فيما بينهم، لأننى سأقدم في المسلسل شخصية (عبد الله) ابن (الريس أبوالرجال) صاحب مراكب الصيد، ولكن بعد موته الجأ للعمل مع شاهين على مركب الصيدالخاص به، وهى الشخصية التى يجسدها الفنان تيم الحسن، وبعد ذلك يقوم أحد الأشخاص بتدبير مؤامرةللوقيعة بيننا.

وتابع: أشارك من ناحية أخرى في بطولة مسلسل ( المنتقم) الذى قام بتأيفه هشام هلال ويخرجه كل من حاتم على و أحمد فوزىويقوم ببطولته كل من عمرو يوسف، أحمد صلاح السعدني، حورية فرغلي، إيناس كامل، وعدد كبير من الفنانين وأقدم من خلاله شخصية (أيمن) الذي يعملمترجماً فى السفارة الأمريكية ويقوم بالإنتقام من شخص كان السبب فى تدمير حياتة عنطريق الإنضمام لفريق المنتقم.



تعليقات