البدء فى الإعداد لإنتاج أول فيلم رعب مصرى ثلاثى الأبعاد بالتعاون مع شركة أمريكية

  • خبر
  • 07:19 مساءً - 19 مارس 2012
  • 1 صورة



الأفيش المقترح للفيلم

أفاد بيان وصل إلى موقع السينما دوت كوم وجود تعاون مشترك بين شركتي إنتاج أمريكية ومصرية، هما شركتى (هوليوود للإنتاج الفني) و(ديفا للإنتاج الفني)، يتم التحضير حالياً لأول فيلم رعب مصري بتقنية البعد الثلاثى ، ومن المقرر أن يحمل الفيلم اسم ( قصر البارون) في أول تعاون مصري أمريكي بين شركتين إنتاج سينمائى.

وقد أكد القائمون على العمل من خلال البيان أن فريق عمل الفيلم مكون من خبراء صناعة السينما فى أمريكا وفرنسا، كما أكدوا أيضاً أن أبطال العمل سيتم إختيارهم من مصر والعالم العربي، لكنهم لم يذكروا أسماء معينة مشيرين إلى أن الأبطال سيتم من خلال مؤتمر صحفي سيعقد قبل بداية الدخول في تصوير الفيلم في أول أبريل المقبل.

تدور أحداث الفيلم عن قصة قصر البارون الحقيقية مضافاً إليها بعض الأحداث من واقع الخيال السينمائى، وأشار البيان المصادر إلى أن الفيلم يتم تجهيزه للمشاركة في مهرجاني "الأوسكار" و"كان" وغيرها من المهرجانات الهامة عالمياً، حيث أن الإنتاج الضخم الذي تم تخصيصه للفيلم إلى جانب التقنيات العالمية في الأجهزة وأدوات التصوير وطاقم العمل تؤهله لذلك. وأفاد البيان إلى أن الشركة المنتجة قامت بابتكار طريقة تمنع سرقة الفيلم من دور العرض وعرضه على الإنترنت، ومن الجدير بالذكر أن الفيلم قصة وسيناريو وحوار دكتور طه الحكيم، ومن إخراج كريم نيقولا.

وصلات



تعليقات