ليلي طاهر سعيدة بالعمل في الباب في الباب

  • خبر
  • 10:43 مساءً - 15 مايو 2012
  • 1 صورة



ليلي طاهر وكارولين خليل في مشهد من الباب في الباب

عبرت الفنانة الكبيرة ليلي طاهر عن سعادتها الشديدة بالعمل ضمن فريق عمل السيت كوم " الباب في الباب"، ورغم رفضها مؤخراً القيام بأي أعمال كوميدية إلا إنها تحمست بشدة لهذا العمل خاصةً وهو يعتمد على كوميديا المواقف وليست الإيفيهات اللفظية. وقد أكدت أن السيت كوم غاية في الجمال والتكامل وبه كل العناصر الدرامية الجيدة، والتي تجعله عملاً كوميدياً درامياً متكاملاً، بجانب وجود وحدة للموضوع والكوميديا، كما أنه لم يعتمد على ممثل يصنف كممثل كوميدي لأنه في النهاية يعتمد على المواقف، على حد وصفها.

وفي نفس السياق تواصل الفنانة الكبيرة تصوير مشاهدها بالموسم الثاني من المسلسل والذي من المُقرر عرضه في رمضان المقبل على قنوات الحياة، على أن يعلن المنتج عن القنوات اﻷخرى التي حصلت على حق عرض المسلسل قريباً.

جدير بالذكر أن قصة المسلسل مأخوذة عن المسلسل اﻷمريكي Everybody Loves Raymond وهو من بطولة شريف سلامة، كارولين خليل، هشام إسماعيل، بجانب النجمين الكبيرين أحمد خليل وليلى طاهر، ويرأس ورشة الكتابة السيناريست وائل حمدي، ويخرجه هذا العام ثلاثة مخرجين هم أحمد الجندي و أحمد سمير فرج و تغريد العصفوري، وتدور أحداثه حول زوجان يعيشان بجوار منزل والدي الزوج، ويتعرضان لتدخل الأم بشكل مستمر في حياتهما وهو ما يضايق الزوجة ويولد الكثير من المواقف الكوميدية.



تعليقات