المنتج محمد فوزى : هيفا وهبى ليس لها علاقة بخروج مولد وصاحبه غايب من موسم رمضان وسنكمل التصوير بعد العيد

  • خبر
  • 09:03 مساءً - 15 يوليو 2012
  • 1 صورة



النجمة هيفا وهبى

أجازة لمدة شهر كامل أعطاها المنتج محمد فوزى لفريق عمل مسلسل مولد وصاحبه غايب لـ هيفا وهبى و فيفى عبده وذلك بعد خروجه من السباق الرمضانى ، ومن بعدها يعود فريق العمل بقيادة المخرجة شيرين عادل إلى التصوير مرة أخرى .
و قد أكد المنتج محمد فوزى منتج المسلسل فى تصريح خاص لموقع السينما دوت كوم أن المسلسل لن يلحق بموسم رمضان هذا العام ، وبالتالى أوقف التصوير ليعود مرة أخرى بعد شهر رمضان ، و أضاف المنتج محمد فوزى بأنه سوف يستمر فى التصوير بعد شهر رمضان حتى ينتهى من تجهيز المسلسل بالكامل ، اما بخصوص عرض المسلسل فقد نفى المنتج محمد فوزى علمه اذا كان سوف ينتظر موسم رمضان 2013 ، أو سوف يقوم بعرضه قبل ذلك مضيفا بأن هذه الأمور سابقة لأوانها .
وردا على الإتهامات الموجهة للبنانية هيفا وهبى بأن كثرة سفرها أدى إلى تعطيل المسلسل كثيرا وعدم لحاقة بموسم رمضان نفى فوزى أن لا علاقة لهذا الكلام بالصحة ، فالأمر كله يتعلق بأن تصوير المسلسل بدأ متأخرا ، و المتبقى من تصوير المسلسل 40 يوم ، وحتى اذا استمر التصوير طوال أيام شهر رمضان فلم يكن أن يلحق المسلسل بالعرض خلال شهر رمضان .
يذكر أن مسلسل مولد وصاحبه غايب بطولة هيفا وهبى و فيفى عبده ، و حسن الردادو أميرة هانى ، ومن تأليف مصطفى محرمو إخراجشرين عادل.



تعليقات