بالفيديو : الجمهور اﻹيطالي يستقبل فيلم الشتا اللى فات بالتصفيق والبكاء

  • خبر
  • 10:32 صباحًا - 3 سبتمبر 2012
  • 1 صورة



فور نزول تتر النهاية للفيلم المصري " الشتا اللى فات" بعد عرضه أول أمس ضمن فعاليات مهرجان فينسيا السينمائي الدولي، وقف جمهور المهرجان المتواجد في قاعة العرض ليصفق بحرارة لطاقم العمل، لمدة قاربت الخمس دقائق تقريباً دون توقف، وقد ظهر التأثر بشكل واضح على صُناع الفيلم لهذا الاحتفاء، باﻷخص مخرج الفيلم إبراهيم البطوط.

يُذكر أن فيلم "الشتا اللى فات" يُعد أول فيلم تم اختياره للمشاركة بمسابقة أفاق، وهي أحد فروع المهرجان الرئيسية، والتي يشارك بها أيضاً الفيلم السعودي " وجدة" للمخرجة هيفاء المنصور.

وقد طرحت شركة زاد المنتجة للفيلم الفيديو الذي يظهر فيه احتفاء الجمهور بصناع الفيلم عبر حسابها الخاص على موقع يوتيوب، كما عبر النجم عمرو واكد بطل الفيلم ومالك شركة زاد عن سعادته بهذا الاستقبال، مؤكداً شعور طاقم العمل بالكامل بالرضا عن فيلمهم.

يُذكر أن الفيلم يتناول الفترة الزمنية التي سبقت أحداث الثورة المصرية، وذلك من خلال تتبع حياة ناشط سياسي، صحفية، وضابط شرطة، وتبعاً لهذا الاستقبال فأن فرص الفيلم في حصد أحد جوائز المهرجان تزداد بشدة.

يُشارك عمرو واكد بطولة الفيلم الممثلة الشابة فرح يوسف، والوجه الجديد صلاح حنفي، وتنتهي فعاليات المهرجان في 8 سبتمبر الجاري.



تعليقات