مفاوضات مع تشانينج تاتوم لتولى مهمة إخراج الجزء الثاني من Magic Mike

  • خبر
  • 01:23 مساءً - 12 سبتمبر 2012
  • 1 صورة



تاتوم

بعدما حقق فيلم " Magic Mike" صاحب ميزانية الـ7 مليون دولار أمريكي، إيرادات تخطت الـ113 مليون دولار، كان من الطبيعي أن يفكر منتجو العمل في إنتاج جزء ثاني من الفيلم، يستثمرون من خلاله نجاح الجزء اﻷول.

وبالفعل بدأت المفاوضات على إنتاج الجزء الثاني حيث تأكد مشاركة بطل الفيلم تشانينج تاتوم في الجزء الثاني، الغريب أن تاتوم لن يعود ممثلاً فحسب، إنما سيشارك كمنتج أيضاً، بجانب ما نقله موقع the playlist من أن ثمة مفاوضات تدور حالياً حول تولي تاتوم إخراج العمل بنفسه، وفي حال نجاح المفاوضات سيكون الفيلم هو التجربة اﻹخراجية اﻷولي لتاتوم.

Magic Mike طُرح في السينمات اﻷمريكية في نهاية يونيه الماضي، وشارك تاتوم في بطولته النجم ماثيو ماكونهي، آدم رودريجيز، الكس بيتيفر، أوليفيا مون، ميرسيا مونرو، مات بومير و جو مانجانيلو، بينما قام بإخراجه ستيفن سوديربرج عن سيناريو ريد كارولين.

وما يؤكد الشكوك حول تولي تاتوم إخراج الفيلم، هو إصرار المخرج سوديربرج على التقاعد بعدما ينتهي من فيلم "Behind The Candelabra" الذي يقوم بتصويره حالياً، من ناحية أخري ثمة اختيار أخر أمام منتجي العمل، وهو إلقاء مهمة إخراج الفيلم علىجريجوري جاكوبس مساعد المخرج ستيفن سوديربرج والذي قام تاتوم نفسه بإقتراح اسمه على منتجو الفيلم.



تعليقات