جيمس كاميرون: كنت أرغب في إخراج Jurassic Park وستيفن سبيلبرج سبقني إليه

  • خبر
  • 07:54 مساءً - 15 سبتمبر 2012
  • 1 صورة



المخرج الكبير جيمس كاميرون

في حوار له مع موقع huffington post كشف المخرج الكبير جيمس كاميرون لأول مرة أنه كان يود إخراج فيلم المغامرات الشهير " Jurassic Park"، وأن الأوسكاري ستيفن سبيلبرج سبقه في الحصول على حق تحويل رواية مايكل كرايتون إلي فيلم على شاشة السينما بساعات قليلة.

وأضاف كاميرون أن رؤية سبيلبرج للرواية والتي قدمها في الفيلم كانت مغايرة تماماً لتصوره في تحويل الرواية إلي فيلم، قبل أن يؤكد "أدركت عندما رأيت الفيلم في السينما أنني لم اكن الشخص المناسب لتحويل الرواية إلي فيلم، على عكس سبيلبرج الذي قدم فيلم ديناصورات للأطفال، أما أنا فغالباً كنت سأقدم كائنات فضائية بجانب الديناصورات، وما كان ذلك ليكون جيداً".

وأكمل كاميرون في وصف رؤيته للفيلم مؤكداً أن رؤية سبيلبيرج هي الأصح لأن الفيلم كان موجه للأطفال والكبار أيضاً يمكنهم الاستمتاع به، بينما في رؤيته هو كان سيتم إقصاء الأطفال لأن فيلمه كان سيحمل شر أكثر.

يُذكر أن سلسلة "Jurassic Park"، تضم ثلاث أفلام، الفيلم الأول صدر عام 1993، أما الجزء الثاني " The Lost World: Jurassic Park" صدر عام 1997، بينما صدر " Jurassic Park III" عام 2001، ومن المُقرر إعادة طرح الجزء الأول من الفيلم في 5 إبريل من العام المُقبل بتقنية الـ3D.



تعليقات