سيلينا جوميز تقطع علاقتها بحبيبها جاستين بيبر بسبب شكها فيه

  • خبر
  • 12:04 صباحًا - 11 نوفمبر 2012
  • 1 صورة



الثنائي بيبر وجوميز

قطعت الممثلة والمغنية الشابة سيلينا جوميز علاقتها بحبيبها المغني الشاب جاستين بيبر منذ أسبوع تقريباً وذلك حسبما أكد احد المصادر المُقربة من الثنائي لموقع بيبول المختص بأخبار المشاهير، الذي أضاف أن علاقتهما شهدت توتر كبير مؤخراً وبعض التعقيدات، كونها تشعر بعدم الثقة به في أحيان كثيرة وعلى الرغم من أن قرار الانفصال كان صعباً إلا أنه كان لا مفر من اتخاذه.

وكان الثنائي قد أعلنا انهما يتواعدان بشكل رسمي في فبراير 2011 الماضي بعد أشهر من المواعدة سراً، ومنذ ذلك التاريخ خرجت العديد من الشائعات عن انفصال الثنائي لكنهما كانا ينفيانها سريعاً، لكن هذه المرة قد تأكد رسمياً خبر الانفصال. خاصةً بعدما شوهد النجم صاحب الـ18 عاماً برفقة عدد من أصدقائه أول أمس من ضمنهم عارضة الأزياء باربارا بالفين، والذي حرص على التقاط عدد من الصور برفقتها.

جدير بالذكر أن بيبر قد صرح مؤخراً في لقاء له مع الإعلامية الكبيرة أوبرا وينفري، أنه يحاول دائماً الخروج برفقة حبيبته سيلينا، ويحاول دائماً إظهار علاقتهما للعلن في محاولة منه لمواجهة جمهوره الغاضب دائماً من سيلينا، حيث دخلت سيلينا صاحبة الـ20 عاماً في مواجهات عدائية مع معجبو بيبر منذ بداية علاقتهما، خاصةً في ظل هجوم الجمهور الدائم عليها.



تعليقات