الأزهر يوافق على عرض (الملحد)

  • خبر
  • 12:34 مساءً - 11 نوفمبر 2012
  • 1 صورة



فيلم "الملحد"

وافق الأزهر الشريف علي عرض فيلم" الملحد"،وبهذا القرار تنتهي أزمة الفيلم الذي ظل لفترة طويلة ينتظر موافقة الجهة الدينية الوحيدة في مصر ،والمثير ان الفيلم انتظر لفترة طويلة جواز مروره كاملا وهو ماحدث بالفعل حيث وافقت الرقابة أيضا دون حذف مشاهد.
وبالرغم من حصول الفيلم علي الموافقات المطلوبة إلا أنه يواجه أزمة حقيقية وهى حسب ما جاء على لسان أدهم عفيفي منتج الفيلم حيث يقول "تم الإنتهاء من تصوير الفيلم خلال شهرين وكنت قد حصلت علي موافقة من الرقابة علي السيناريو وعندما انتهيت من التصوير بالكامل عرضته علي الرقابة والرقيب في هذا التوقيت د. سيد خطابلم يعترض علي اي معلومة.
وقامت الرقابة بعرضه علي الأزهر وأجازه مما أسعدني أنا وطاقم العمل خاصة أن العمل مبذول به جهد كبير ويتناول قصة حقيقية ومهمة الا انني فوجئت بما لا اتوقعه وهو وجود مكالمات تهديد ترفض عرض الفيلم وأيضا صفحات علي الفيس بوك تقوم لكن هذه الأمور لم ولن تخيفني وأنا مصمم علي عرضه وأجري حاليا مفاوضات مع المجموعة الفنية المتحدة من أجل عرضه في موسم اجازة نصف العام ."
الفيلم بطولة صبري عبد المنعمو ياسمين جمال و محمد هشامو محمد عبد العزيز و ليلي عز العرب،والفيلم تأليف وإخراج نادر سيف الدين وإنتاج شركة" نيو تمبو ".

وصلات



تعليقات