جين جولدمان تكتب السيناريو لفيلم تيم بورتون وروبرت داوني جونيور الجديد Pinocchio

  • خبر
  • 02:57 مساءً - 16 نوفمبر 2012
  • 1 صورة



المؤلفة جين جولدمان

وصلت المفاوضات مع المؤلفة جين جولدمان إلي مراحلها النهائية بعد أن قاربت جولدمان على التوقيع لكتابة السيناريو لفيلم شركة وارنر بروس الجديد " Pinocchio"، والذي تعاقد على إخراجه المخرج الكبير تيم بورتون على أن يقوم ببطولته النجم روبرت داوني جونيور.

الفيلم الذي أعلنت الشركة لأول مرة عن نيتها في تقديمه في سبتمبر 2010 الماضي، تسبب في تعطيل العمل به عدم وجود مؤلف يكتب السيناريو عن الرواية الإيطالية الشهيرة لشخصية بينوكيو، وتدور الحكاية التي اقتبستها ديزني من قبل في فيلم كارتون قدمته عام 1940 حول نجار يصنع دمية من الخشب ويتنمى أن تصبح صبي حقيقي، فتقوم ساحرة بتحويله لكن بشرط وحيد هو أن يطول أنفه كلما كذب.

وقد تم التعاقد مع روبرت داوني جونيور على أن يلعب دور النجار، ووفقاً لموقع هوليوود ريبورتر فأن جين جولدمان ستستعين في كتابة سيناريو الفيلم بعدد من الملاحظات كان جونيور قد كتباها أثناء عمله على المشروع طوال الأشهر الماضية. وذلك لأن الفيلم الجديد لن يُركز على شخصية بينوكيو كما في القصة والفيلم الكارتون لكنه سيُركز أكثر على شخصية النجار أثناء خلقه للدمية وتعايشه معها.

جدير بالذكر أن أخر أعمال جولدمان هو فيلم الرعب " The Woman in Black" والذي تم طرحه في السينمات في وقت سابق من العام الجاري، بينما يُعرض حالياً بالسينمات فيلم الرسوم المتحركة " Frankenweenie" للمخرج الكبير تيم بورتون.



تعليقات