بالصور :أسرار إطلالة أصالة على جمهورها مع النجوم الغائبة فى الموسم الثاني من صولا

  • خبر
  • 06:31 مساءً - 19 نوفمبر 2012
  • 7 صور



صورة 1 / 7:
اصالة مع بهاء سلطان ورئيسة تحرير البرنامج سماح عبدالرحمن
صورة 2 / 7:
بهاء سلطان مع جوزيف عطية
صورة 3 / 7:
أصالة مع فايز السعيد وعدد من ضيوفها
صورة 4 / 7:
وائل كفوري يتوسط سماح عبد الرحمن و رباب الغزالى
صورة 5 / 7:
احمد السقا ومحمد فؤاد مع أوكا وأورتيجا
صورة 6 / 7:
أصالة وسماح عبدالرحمن
صورة 7 / 7:
جانب من كواليس البرنامج

بعد مرور شهرين علي تصوير الموسم الجديد للبرنامج الغنائي " صولا 2" انتهت الفنانة السورية أصالة من تصوير 8 حلقات من أقوي الحلقات التي شهدها البرنامج منذ بدايته.

حيث نجح فريق الإعداد الصحفى للبرنامج في إعادة عدد من نجوم الفن في العالم العربي إلى الظهور اﻹعلامي مرة جديدة، منهم الفنان اللبناني وائل كفوري الذي احتجب عن الظهور في لقاءات إعلاميه منذ فترة طويلة، والذي ظهر بالحلقة السادسة من البرنامج بمشاركة نجمة برنامج سوبر ستار اللبنانية عبير نعمة والملحن بلال الزين.

كما نجح فريق اﻹعداد في جلب الفنانة الكويتية نوال، والتي لم تظهر إعلاميا منذ زواجها من الملحن مشعل العروج وإنجابها طفلتها الوحيدة حنين التى صاحبتها فى رحلتها إلى القاهرة لتصوير الحلقة السابعة من البرنامج برفقة الموزع الموسيقى هاني فرحات.

كما كانت من مفاجأت البرنامج عودة الفنان بهاء سلطان للظهور بالبرامج. باﻹضافة إلي الفنان محمد فؤاد والذي لم تتمكن أصاله من استضافته في الجزء الأول من البرنامج، وقد تم عرض حلقته مع الفنان أحمد السقا بالفعل على شاشتي OSN وأبوظبي الأولي كأولى حلقات الموسم الجديد.

ويظهر في الحلقة الثالثة الفنانة الخليجية بلقيس ابنه الفنان اليمنى أحمد فتحي، وأريام والفنان الخليجى الشاب فؤاد عبد الواحد والذي فاز ببرنامج نجم الخليج بصحبه النجم الاماراتي فايز السعيد الذى كان أحد نجوم صولا بالجزء الاول.

أما الحلقة الرابعة فيظهر بها الطفل الموهبة سيف الذى لم يتعد العشر سنوات، صاحب صوت رائع وقد اكتشفه المطرب أحمد سعد فى أخر حفلاته بالاوبرا المصرية، وأصرت الفنانة اصالة على مشاركته لها بحلقة طربية فى البرنامج، حيث ظهر معها بنفس الحلقة التي استضافت فيها أصالة بهاء سلطان والمطرب أحمد سعد واللبنانى جوزيف عطية بالإضافة للفنانه الشابة سوما.

أما الحلقة الخامسة من البرنامج فقد اتسمت بشكل غنائي مختلف وظهر فيها عدد من الفرق الغنائية التي ظهرت في إعلان تجاري برمضان الماضي، وهم أصحاب الأغنية الشهيرة "علشان لازم نعيش مع بعض". بالإضافة إلي الفنان الشاب مروان أنور والذي يعزف علي 3 آلات موسيقية مختلفة، الحلقة ضمت الفنان المغربي عبدالفتاح الجريني ونجمه ستار أكاديمي اللبنانية ليلي إسكندر والفنان كريم محسن.

ومن المخطط استكمال تصوير باقي حلقات البرنامج حتى منتصف الشهر القادم، حيث تعود أصالة بتصوير حلقات مع الفنان اللبناني ادم، المغني رامى صبرى، المغني حسام حبيب، وبعض المطربين الخليجين منهم طلال سلامة.

وكانت أصالة قد ظهرت في الحلقات التي تم تصويرها جميعاً بلوك جديد حيث بدلت لون شعرها إلي اﻷشقر، لكنها عادت وعدلت لون شعرها إلي البني مرة أخرى وذلك بعدما أبدى عدد من المعجبين بها عدم رضاهم عن اللوك الجديد. وستعود أصالة باللوك القديم ابتداءً من الحلقة الثامنة من البرنامج مع الفنان السعودى ابراهيم الحكمى والمغربية منى امرشا والملحن محمود خيامى مع مشاركه الممثلة الكويتية منى شداد، وهي الحلقة التي قامت بتصويرها عقب عودتها من الأردن، حيث كانت تتسلم جائزة احسن مطربة بتصويت الجماهير فى مهرجان تايكى.

البرنامج من إخراج وإنتاج طارق العريان، ورئاسة تحرير سماح عبدالرحمن، وإعداد محمد عبدالعزيز ورباب الغزالي ومحمد عمر.



تعليقات