بالصور: نجوم مصر على السجادة الحمراء فى افتتاح الدورة التاسعة لمهرجان دبي السينمائي الدولي

  • خبر
  • 12:48 صباحًا - 10 ديسمبر 2012
  • 8 صور



صورة 1 / 8:
محمود عبدالعزيز أثناء التكريم
صورة 2 / 8:
كيت بلانشيت لحظة دخولها على السجادة الحمراء
صورة 3 / 8:
وليد توفيق و جويل
صورة 4 / 8:
هانى رمزى و سهير عبدالقادر
صورة 5 / 8:
شمس
صورة 6 / 8:
حسن حسنى و رجاء الجداوى
صورة 7 / 8:
محمود عبدالعزيز و بوسى شلبى
صورة 8 / 8:
أمير كرارة و شيرى عادل

افتتح مهرجان دبى السينمائى الدولى فعاليات الدورة التاسعة منه مساء أمس الأحد، وذلك بمنطقة الجميرا بدبى. وقد شهدت السجادة الحمراء أمس توافد عدد كبير من النجوم حول العالم للاحتفال بانطلاق الدورة التاسعة، ومن ضمن النجوم العالميين الذين حرصوا على الحضور النجمة الأمريكية كيت بلانشيت، وصُناع فيلم الافتتاح Life of Pi.

أما النجوم المصريين والذين تغيب أكثرهم عن حضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى الدولى والمنتهية منذ أيام قليلة، قد حرصوا على التواجد في يوم الافتتاح لمهرجان دبي ومنهم الفنانة رجاء الجداوي التي تألقت بفستان وردي اللون، قالت عنه أنها قد اختارته تحديداً للخروج من روح الكآبة التى تعيشها جراء الأحداث الراهنة فى مصر.

حضرت أيضاً سهير عبدالقادر مدير مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، والنجم هاني رمزى الذي توقف كثيراً على السجادة الحمراء لتحية الجمهور المتواجد، أما النجم محمود عبدالعزيز فقد حضر برفقة زوجته الإعلامية بوسي شلبي، وقاما سوياً بالتقاط بعض الصور التذكارية على السجادة الحمراء، قبل دقائق من التكريم الذي ناله الفنان الكبير من إدراة المهرجان، بحصوله على جائزة إنجاز العمر.

حضر الحفل أيضاً الفنان الكبير حسن حسنى، والفنانة نيرمين الفقىبمرافقة المخرج أحمد شفيق، والفنانة شيرين التى التقطت بعض الصور وتحاورت مع بعض الصحفيين والإعلاميين، ووصل بعدها النجم أمير كرارة بصحبة الفنانة شيرى عادل، وصاحب مرور كرارة على السجادة الحمراء للحفل احتفاء بالغ من الجميع به.

ومن لبنان حل المطرب وليد توفيق ضيفاً على المهرجان فى دورته التاسعة برفقة الإعلامية جويل، كما حضرت من لبنان أيضاً النجمة سيرين عبدالنور، التي تألقت وسط النجوم على السجادة الحمراء، كما تألقت المطربة الكويتية شمس بفستان أسود جميل على السجادة أيضاً.



تعليقات