انسحاب علي الطيب من "نظرية عمتي" بعد تعديلات أكرم فريد على السيناريو

  • خبر
  • 10:42 صباحًا - 21 فبراير 2013
  • 1 صورة



على الطيب

اضطر الممثل الشاب على الطيب إلى الانسحاب من المشاركة في بطولة فيلم " نظرية عمتى"، وذلك بعدما أجرى المخرج أكرم فريد عدد من التعديلات على مساحات أدوار الفيلم الجديد، الذي يقوم ببطولته حورية فرغلىو حسن الردادبجانب الفنانة الكبيرة لبلبة.

وعلم موقع السينما دوت كوم أن هذه التعديلات قد نالت بشكل كبير من الدور الذى يجسده علي الطيب في الفيلم، حيث كان المُقرر أن يلعب دور حفيد الفنانة لبلبة وهمزة الوصل فى العلاقة بين بطلي الفيلم، بالإضافة إلى أن الشخصية التي كان من المُقرر أن يلعبها علي هي شخصية مدمن مخدرات وهو ما يورطه مع الأبطال فى عدة مواقف.

وقد أدت تعديلات المخرج أكرم فريد إلى تصغير مساحة الدور للغاية وتهميشه، وهو ما دعا الطيب للاعتذار عنه وتفضيل عدم المشاركة بالفيلم، لأن تفاصيل وأحداث الشخصية التي قام بتوقيع عقده مع شركة نيوسينشرى بموجبها حينما كان المخرج إسلام خيرى متولياً لمهمة الإخراج تختلف كثيراً عن الدور الحالي.

يُذكر أنه تم البدء فى تصوير أولى مشاهد الفيلم الأسبوع الماضى باستديو المسلمى بطريق المريوطية، وكان المُخرج أكرم فريد قد تولى مهمة إخراج العمل بعد انسحاب المخرج اسلام خيري منه للأسباب غير معلومة.



تعليقات