متسابقو Arab Idol يُحيوّن ذكرى رحيل وردة الجزائرية.. ووالدة أحمد جمال مفاجأة الحفل

  • خبر
  • 12:51 مساءً - 18 مايو 2013
  • 1 صورة



وردة

عرضت حلقة أمس من برنامج المواهب الغنائية Arab Idol، واختار المتسابقين أن يُحيوا ذكرى وفاة الفنانة الراحلة وردة الجزائرية من خلال ميدلي غنائي، أداه المشتركين لأغنياتها.
وافتتح الميدلي المتسابقان عبد الكريم حمدان ومحمد عساف في أغنية "خليك هنا"، أما سلمى رشيد وفرح يوسف فقد أدّيتا أغنية "شعوري ناحيتك"، ثم جاءت أغنية "حرّمت أحبك" بصوت فارس المدني وأحمد جمال، و"في يوم وليلة" غنتها برواس حسين ويسرا سعوف، وكان ختام الميدلي بأغنية "أكدب عليك" بصوت زياد خوري ومهند المرسومي.
بعدها قدم كل مُتسابق أغنية على حدة أمام لجنة التحكيم والجمهور، وتألق عدد من المتنافسين أثناء أدائهم للأغنية المنفردة بالأخص أحمد جمال المتسابق المصري الذي وقفت لجنة التحكيم تصفق له بعد انتهائه من أداء أغنية "روّح" ل فضل شاكر، وكانت مفاجأة الحفل هي حضور والدته إلى المسرح، وقد قام أعضاء لجنة التحكيم بالكامل بتهنئتها بصوت ابنها أحمد جمال.
المتسابقة السورية فرح يوسف أيضاً نالت إشادة كبيرة من لجنة التحكيم، هي والمتسابق الفلسطيني محمد عساف، والعراقي مُهند المرسومي.
أما المتسابقة المغربية يسرا سعوف فقد تألقت بشكل كبير في أدائها لأغنية "أنا قلبى لك ميال" للراحلة فايزة أحمد، الطريف أن عضوة لجنة التحكيم الفنانة الإماراتية أحلام قد اختلط عليها الأمر، فعلقت "لو أن نجاة الصغيرة كانت سمعتك كانت فرحت بإحساسك"، قبل أن تلفت النجمة نانسي عجرم نظرها إلي أن الأغنية للفنانة فايزة أحمد وليست لنجاة الصغيرة، إلا أن أحلام سرعان ما تداركت الموقف بقولها أن أداء يسرا يذكرها بأداء الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة.
واحتفلت النجمة نانسي عجرم أمس أثناء الحلقة بعيد ميلاد المُتسابق اللبناني زياد خوري، حيث غنت له بعدما انتهى من أداء أغنيته المنفردة "Happy Birthday"، قبل أن يرد زياد بغناء نفس الأغنية لنانسي التي احتفلت بعيد ميلادها يوم الخميس الماضي.
يُذكر أن النجم السوري قصي خولي، كان من ضمن الحضور في الحلقة أمس، وقد استغلت لجنة التحكيم ظهور المتسابقة السوري فرح يوسف لتوجه له التحية.



تعليقات