مايكل دوجلاس ممُتن للمخرج ستيفن سوديربرج بسبب ترشيحه لدور البطولة في فيلم Behind The Candelabra

  • خبر
  • 06:16 مساءً - 21 مايو 2013
  • 1 صورة



مات دايمون ومايكل دوجلاس في الـ Photocall الخاص بالفيلم

حضر فريق عمل فيلم Behind The Candelabra المؤتمر الخاص للفيلم والذي أُقيم على هامش فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 66، والمُنعقدة حالياً مدينة كان الفرنسية في الفترة من 15 وحتى 26 مايو الجاري.

وقد شارك بالمؤتمر المُخرج ستيفن سوديربرج، برفقة بطلي فيلمه النجم مايكل دوجلاس والنجم مات دايمون، وأجابوا عن أسئلة الإعلاميين المتواجدين بالمؤتمر، كما ناقشوا عملهم الفني أمام الحضور. وعلق النجم الكبير مايكل دوجلاس على رؤيته الخاصة لشخصية عازف البيانو الشهير ليبيرسن والتي جسدها بالفيلم، مؤكداً أنه رأه بالفعل مرة وحيدة عندما كان طفلاً في الثانية عشر من عمره، وان مظهر ليبيرسن المُغطى بالمجوهرات وقتها كان مُبهراً للغاية.

كما عبر النجم الكبير عن امتنانه للمُخرج ستيفن سوديريرج ولطاقم عمل الفيلم بالكامل على انتظارهم له ليتعافى من مرض السرطان الذي ألم به مؤخراً ليبدأو بعدها تصوير الفيلم، كما وجه الشكر لسوديريرج على اختياره للدور.

المُخرج ستيفن سوديريرج والذي كان قد أعلن في وقتاَ سابق أنه ينوى اعتزال الإخراج السينمائي بعد هذا الفيلم، وأنه سيعتبره الفيلم اﻷخير في مسيرته أشار في المؤتمر أنه يرغب في الخلود إلى الاستراحة، ولهذا لجأ لهذا القرار، يُذكر أن البعض عد اختيار الفيلم للمُشاركة بالمسابقة الرسمية للمهرجان بمثابة تكريم للمُخرج بعد قراره بالاعتزال.



تعليقات