داليا البحيري : "القاصرات" أهم أعمالي الفنية وتعلمت الصعيدي لأول مرة من أجله

  • خبر
  • 12:33 صباحًا - 30 مايو 2013
  • 1 صورة



داليا البحيرى مع صلاح السعدنى ومجدى ابو عميره فى كواليس التصوير

أكدت الفنانة داليا البحيري في تصريح خاص لموقع السينما دوت كوم أن مسلسل " القاصرات" التي تقوم بتصويره حالياً تمهيدا لعرضه في شهر رمضان 2013، يعد من أهم وأصعب الأدوار التي قدمتها في أعمالها الفنية السابقة ،خاصة وأنها تقدم شخصية صعيدية لأول مرة في مشوارها الفنـي كمان أنها المرة الأولى التي تتعاون فيها مع النجم صلاح السعدني، والمخرج مجدى أبو عميرة.

وأشارت البحيرى أنها تدربت كثيراً على التحدث بالصعيدي من خلال عقد جلسات مع مصحح اللهجة الصعيدية محمد الدهشوري، والمخرج مجدى أبو عميرة المتمرس في هذه النوعية من الأعمال، مشيرة أن القضية التي يناقشها المسلسل في غايه الخطورة وتحدث بالفعل في العديد من قرى الصعيد، وتابعت داليا أنه تم الانتهاء من تصوير 14 ساعة درامية من أحداث المسلسل، كما تسير عملية المونتاج بالتوازى مع عملية التصوير.

وتجسد داليا شخصية "عطر" شقيقة "عبد القوى" كبير أحد نجوع الصعيد، الذى يعمل في تجارة الغلال، معتمداً على ثروته الهائلة في الزواج من البنات القاصرات، مستغلاً فقرهم الشديد حتى يفعل ما يريد.

القاصرات" تأليف سماح الحريري، وإخراج مجدي أبو عميرة، وبطولة صلاح السعدني، وداليا البحيري، و ياسر جلال و نهال عنبر،و سميرة عبدالعزيز و لقاء سويدان، و منة عرفةو عزة مجاهد، وسيتم عرضه على شاشه "mbc " في رمضان 2013.



تعليقات