تقرير: Fast & Furious 6 مُستمر على صدارة الإيرادات الأمريكية للأسبوع الثاني على التوالي

  • خبر
  • 10:47 صباحًا - 4 يونيو 2013
  • 1 صورة



Fast & Furious 6 يُحافظ على الصدارة للأسبوع الثاني على التوالي

استطاع فيلم Fast & Furious 6 أن يُحافظ على صدارة إيرادات شباك التذاكر في أمريكا الشمالية وذلك للأسبوع الثاني على التوالي، وجمع الفيلم هذا الأسبوع مبلغ 34,5 مليون دولار، في حين وصلت إجمالي إيراداته إلى 170,4 مليون دولار.

الفيلم من بطولة نجم أفلام الحركة فين ديزل، وتدور أحداثه حول العميل هوبز بعدما يطلب مساعدة دوم وعصابته، في محاولة للإيقاع بعصابة آخرى أكثر شراسة يقودها أوين شو وتقديمهم للعدالة، وهذا في مقابل أن يمحي كل سجلات إدانة دوم وفريقة القديمة.

في المركز الثاني حل الوافد الجديد للسينمات الأمريكية فيلم الجريمة Now You See Me، والذي استطاع أن يجمع 28 مليون دولار في أول أسابيع عرضه بأمريكا الشمالية، الفيلم يقوم ببطولته النجوم مارك روفالو، مورجان فريمان، مايكل كين، وودى هاريلسون، و جيسى ايزنبرج. وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من السحرة يحاولون استخدام حيلهم للسطو على بنك.

أما فيلم After Earth فقد خالف التوقعات، حيث كان من المُنتظر أن يحتل المركز الثاني على اﻷقل في أول أسابيع عرضه، إلا أنه مع ذلك جاء بالمركز الثالث بعدما جمع 27,5 مليون دولار فقط، الفيلم ينتمي لفئة أفلام الخيال العلمي ويقوم ببطولته النجم ويل سميث وابنه جادين سميث، بينما تبلغ ميزانيته 130 مليون دولار.

وتراجع فيلم Star Trek Into Darkness بفارق مركز وحيد عن الأسبوع الماضي، وقد أضاف مبلغ 16,7 مليون دولار، لإجمالي إيراداته، لتصل في اﻷسبوع الثالث لعرضه بالسينمات اﻷمريكية إلى 181,5 مليون دولار. كما تراجع أيضاً فيلم الرسوم المُتحركة Epic الذي يقوم ببطولته النجم كولن فاريل والنجمة بيونسيه، وقد جمع هذا اﻷسبوع مبلغ 16,6 مليون دولار أهلته لاقتناص المركز الخامس في قائمة اﻷفلام صاحبة اﻹيرادات اﻷعلى في الولايات المتحدة اﻷمريكية هذا اﻷسبوع.

في المركز السادس تراجع فيلم The Hangover Part III، والذي احتل المركز الثاني اﻷسبوع الماضي، وقد أضاف هذا اﻷسبوع مبلغ 16,3 مليون دولار إلى إجمالي إيراداته. الفيلم هو الجزء الثالث من سلسلة The Hangover ويقوم ببطولته النجوم برادلي كوبر، زاتش جاليفينكس، و ايد هيلمس. وحل فيلم Iron Man 3 في المركز السابع بإيرادات قُدرت بـ 8,4 مليون دولار، بينما جاء فيلم الافتتاح للدورة الـ 66 من مهرجان كان السينمائي The Great Gatsby في المركز الثامن بإيرادات بلغت 6,5 مليون دولار.

فيلم Mud احتل المركز التاسع هذا اﻷسبوع، وبلغت إجمالي إيرادات في أسبوع عرضه السادس 16,8 مليون دولار، وذلك بعدما أضاف إليها هذا اﻷسبوع مبلغ 1,2 مليون دولار، أما فيلم الرسوم المتحركة The Croods فمستمر في قائمة "البوكس أوفيس" اﻷمريكي، رغم تواجده بالسينمات مُنذ 11 أسبوع، وجمع الفيلم هذا اﻷسبوع 665 ألف دولار، بينما وصلت إجمالي إيراداته داخل أمريكا الشمالية إلى 180,5 مليون دولار.



تعليقات