هالة فاخر تنفي تحريرها لشيكات بدون رصيد وتؤكد أن ما حدث "كلام فاضي"

  • خبر
  • 10:46 صباحًا - 4 يونيو 2013
  • 1 صورة



هالة فاخر

فى تصريحات خاصة بموقع السينما دوت كوم، أكدت الفنانة هالة فاخر أن كل ما تردد خلال الأيام الماضية حول قيامها بكتابة شيكات بدون رصيد ليس له أى أساس من الصحة، وتأتي هذه الشائعات على خلفية الحكم القضائي الذى صدر ضدها من محكمة القاهرة الجديدة غيابياً، والذي يقضي بحبسها أربع سنوات ونصف بتهمة النصب وإصدار شيكات بدون رصيد لرجل أعمال مقابل شرائها "فيلا" منه بمدينة الرحاب المصرية، مما جعله يُقيم ست دعاوى قضائية ضدها.

وأوضحت هالة أنها كانت قد اشترت الفيلا منه، وكتبت له شيكات سداد ثمن الفيلا دون أن تستلمها، إلا أنها فوجئت به يساومها لطلب أموال إضافية. وأشارت أن المحامي الخاص بها قام بتسليم باقي ثمن الفيلا بالمحكمة، وبناءً عليه تم إيقاف الحكم الذى صدر ضدها، وأكدت الفنانة الكبيرة أن المحامي الخاص بها كان قد طلب من المالك منذ شهر تقريباً أن يحضر لاستلام قيمة الشيكات، إلا أن المالك رفض استلام المال، ووصفت هالة ما حدث بـ"كلام فاضي" وأنه كان بمثابة المفاجأة لها.

جدير بالذكر أن هالة فاخر مشغولة حالياً بتصوير ثلاثة أعمال درامية هم " العقرب" ،" موجة حارة" و" نقطة ضعف" ومن المُقرر عرضهم خلال شهر رمضان المُقبل.

وصلات



تعليقات