تشانينج تاتوم يُفكر في إخراج الجزء الثاني Magic Mike

  • خبر
  • 03:33 صباحًا - 28 يونيو 2013
  • 1 صورة



تاتوم

يفكر النجم تشانينج تاتوم بشكل جدي هذه اﻷيام في تولى مسئولية إخراج الجزء الثاني من فيلمه Magic Mike، والذي شارك في بطولته العام الماضي، وذلك بعدما ذكرت عدد من التقارير في نهاية العام الماضي أن ثمة مفاوضات تجمعه والشركة المُنتجة ﻹسناد مُهمة إخراج الفيلم له، وقد ذكر موقع هوليوود ريبورتر أن مُخرج الفيلم اﻷول ستيفن سوديربرج سيعود في الجزء الثاني من الفيلم لكن كمدير تصوير فقط.

وكانت عدد من اﻷخبار قد ربطت بين تاتوم وبين إخراج الجزء الثاني من الفيلم بعدما أعلن المُخرج ستيفن سوديربرج أن فيلمه الجديد في ذلك الوقت Behind The Candelabra سيكون أخر فيلم في مسيرته الفنية كصانع أفلام.

وقد وافق سوديربرج على الرغم من إعلان تقاعده على المشاركة في الفيلم الجديد، بسبب رغبته في أن يكون مُشارك في الجزء الثاني بأي شكل، بينما أعلن تاتوم من جانبه عن التفكير الجدي في تولي مسئولية إخراج الفيلم بمشاركة المنتج ريد كارولين.

وقال تاتوم في تصريحات صحفية أنه إما أن يُخرج الفيلم بمشاركة كارولين أو يقف على إخراج الفيلم جريجوري جاكوبس مساعد المخرج ستيفن سوديربرج، كما أكد أنه وكارولين حالياً في مرحلة التفكير في اﻷمر للوصول للقرار.



تعليقات