مريهان حسين ضيفة شرف مسلسل "اسم مؤقت"

  • خبر
  • 01:04 مساءً - 10 يوليو 2013
  • 1 صورة



مريهان حسين

صرحت الفنانة الشابة مريهان حسين نجمة ستار أكاديمى لموقع السينما دوت كوم أنها ستظهر بدور ضيفة شرف فى مسلسل " اسم مؤقت" بطولة يوسف الشريف، والذي يتم عرضه حالياً على العديد من القنوات الفضائية، لافتة أنها تجسد شخصية مُضيفة طيران تعمل بالمطار مع إحدى صديقاتها وهى شيري عادل.

وأرجعت مريهان موافقتها على المشاركة فى المسلسل رغم صغر مساحة الدور، لحبها التعاون مع المخرج أحمد نادر جلال الذى تعتبره من المخرجين المميزين فى عالم الدراما والسينما، مشيرة أنها تابعت مسلسل " رقم مجهول" الذى قام بإخراجه العام الماضي، وأنها أعجبت بالعمل بشكل كبير خاصة مع الإثارة والتشويق الذي استمر فى أحداث المسلسل حتى الحلقة الأخيرة.

من ناحية أخرى تشارك مريهان في بطولة السيت كوم الشبابي " أحلى أيام" بجانب أحمد حاتم، ريهام حجاج، و رامز أمير وهو من إخراج أسد فولادكار، حيث تجسد فيه مريهان شخصية "بسمة" الفتاة العملية التى تخشى الارتباط وفى جو كوميدي للغاية تغلفه الرومانسية تتابع الأحداث، هذا بالإضافة إلى أنها تشارك هذا العام أيضاً فى بطولة مسلسل " آدم وجميلة" أمام يسرا اللوزي و حسن الرداد.

يذكر أن مريهان شاركت مؤخراً فى بطولة المسلسل اللبنانى المصري " جذور" الذى تم عرضه مؤخراً على قناة النهار وهو من بطولة دينا فؤاد، محمود قابيل، رفيق على أحمد، مجدي مشموشي، و أحمد هارون ومن إخراج فيليب أسمر.



تعليقات