محمود ياسين: "نقطة نور" أعادني للأدوار الوطنية.. وميكروفون اﻹذاعة كنز لأي ممثل

  • خبر
  • 12:09 مساءً - 2 اغسطس 2013
  • 1 صورة



محمود ياسين

يعود الفنان الكبير محمود ياسين إلى عالم الدراما الإذاعية هذا العام من خلال مسلسل " نقطة نور"، وفى تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم قال ياسين "أنا عاشق للأدوار الوطنية، ولذلك قررت أن أشارك فى رمضان من خلال عمل بوليسي إذاعي".

وأضاف ياسين قائلاً أنه شارك فى أعمال إذاعية كثيرة، مشيراً أن الله أعطاه موهبة فى صوته جعلته قادراً على المشاركة فى عدد كبير من تلك الأعمال، بالإضافة إلى حبه الكبير لميكروفون الإذاعة وتابع ياسين "أعتبر ميكروفون اﻹذاعة كنز لكل فنان ليعبر من خلاله عن شخصيته ويقيس معيار حب الجمهور له".

كما أكد الفنان الكبير أن كثير من الجماهير المصرية مرتبطة بالإذاعة في شهر رمضان، وذلك رغم أن هناك فضائيات كثيرة، وأكثر من 50 مسلسلاً تقريباً يعرضون هذا العام، إلا أنهم لم يخطفوا الجمهور من سماع المسلسلات اﻹذاعية والتأثر بها على حد تعبيره.

وأشار ياسين أن تقديم عمل عن الوحدة الوطنية يدعو إلى الإخاء والمحبة هو رسالة يفتقدها الشعب المصري هذه الأيام فى ظل غياب صوت العقل، مشدداً أن صناع مسلسل "نقطة نور" يقدمون رسالة محترمة ذات مغزى سياسي وطني يضيف للجمهور.

يذكر أن المسلسل يناقش التطورات الإجتماعية والسياسية في مصر، و كيفية تعامل المواطن المصري مع الأحداث، وهو من تأليف الروائي الكبير بهاء طاهر، و يشارك في بطولته صفاء جلال و أحمد سلامة و عفاف رشادوإخراج وليد السمالوطي.. ويذاع علي شبكة البرنامج العام.



تعليقات