علا غانم: اﻹخوان المسلمون أهانوا اﻹسلام.. وتزوجت للمرة الثالثة بسبب الوحدة

  • خبر
  • 03:10 صباحًا - 4 اغسطس 2013
  • 1 صورة



علا غانم خلال اللقاء

حلت الفنانة المصرية علا غانم ضيفة على اﻹعلامي اللبناني نيشان أمس في برنامجه أنا والعسل بموسمه الثاني، والذي يذاع عبر قنوات الحياة LBC في تمام العاشرة والنصف يومياً.
وتحدثت علا في بداية اللقاء عن المسلسلات التي تُشارك في بطولتها خلال الموسم الدرامي لشهر رمضان هذا العام، مؤكدة أنها تُحب تقديم أدوار مُختلفة كل عام، كما كشفت أنها تستعد بعد العيد لتجسيد شخصية كليوباترا في فيلم مصري أمريكي.

وقالت علا عن مسلسلها الزوجة الثانية أنه امتداد للفيلم، مُشددة أن سناء جميلظُلمت بالفيلم، أما مسلسل مزاج الخير فأكدت أنه يحمل رسالة تحذير للشباب من آثار الترامادول السيئة، وشددت على أن المُخرج مجدي الهواريأعطى لكل شخصية في المسلسل حقها بالكامل.

ورفضت علا خلال اللقاء الاتهامات التي شنها البعض عليها بإنها تُثير الغرائز هي والفنانة التونسية درة من خلال مسلسلهما "مزاج الخير"، كما أعتبرت أن ظهورها في أحد مشاهد المسلسل بـ"بورنس أحمر" لا يحمل أي إغراء، مؤكدة أنها قدمت المشهد تماماً مثلما كان مكتوباً بالسيناريو، وأن عبير صبري ارتدت "بورنس" أخر أكثر إغراءً، ولم ينتقدها أحد.

وتطرقت علا للحديث عن أزواجها، مؤكدة أنها تزوجت المرة اﻷولى وهي في سن الـ16 من عمرها، وأكدت أن الزواج في هذا السن كان شائع جداً في اﻹسكندرية، مُشيرة أنها انفصلت عن زوجها بعد 5 سنوات، ولديها منه ابنتين، اﻷولى تدرس هندسة قسم عمارة أما اﻷخرى فهي طبيبة تخدير. وعن زواجها الثاني قالت علا أنه تم بعد 9 سنوات من طلاقها، مشيرة أنها تزوجت عن حب "حقيقي". كما كشفت أن زواجها الثالث لم يدم أكثر من 7 أشهر فقط، وإنها كانت قد لجأت للزواج لشعورها بالوحدة.

من ناحية أخرى هاجمت علا جماعة اﻹخوان المسلمين، مؤكدة أنهم فشلوا في حكم مصر، كما رفضت أن يقترن اسم الإخوان بكلمة المسلمين، مؤكدة أن في ذلك إهانة للإسلام.

يُذكر أن حلقة الغد من البرنامج تحل عليها النجمة مي عز الدين.



تعليقات