محمد ياسين ينتظر انتهاء وحيد حامد من كتابة الجزء الثاني من الجماعة لترشيح الأبطال ويؤكد ظهور إياد نصار لم يحسم بعد

  • خبر
  • 10:48 مساءً - 20 سبتمبر 2013
  • 1 صورة



المخرج محمد ياسين

يتابع المخرج محمد ياسين حالياً مع الكاتب الكبير وحيد حامد التفاصيل الخاصة بالجزء الثاني من مسلسل " الجماعة"، والذى يعكف حامد على كتابته هذه الأيام.

وأكد ياسين في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم أنه لم يقم بترشيح أبطال الجزء الثاني من المسلسل الذي حقق نجاح كبير في رمضان 2010 حتى اﻵن، وأنه في انتظار الانتهاء من كتابة السيناريو، ليبدأ بعدها في اختيار طاقم العمل، مؤكداً أنه اتفق مع وحيد حامد حول النقاط الأساسية والخطوط العريضة للمسلسل الجديد.

ومن المنتظر أن يبدأ الجزء الثانى من حيث انتهى الجزء الأول بمقتل حسن البنا، مروراً بسيد قطب وإعدامه، وصولاً إلى سقوط النظام ووصول جماعة اﻹخوان للحكم، وقال ياسين أنه مثلما تم بناء السيناريو فى الجزء الأول على مظاهرات الطلبة فى 2006، سيُبنى الجزء الثانى على مظاهرات 25 يناير، لتنطلق الأحداث من هذه النقطة، كما أشار ياسين إلى أنه من المقرر أن يبدأ تصوير العمل فى يناير المقبل.

وأضاف أنه بحث مع وحيد حامد إمكانية تواجد شخصية حسن البنا فى الجزء الثانى رغم قتله، وإذا ما كان العمل يحتاج لظهوره من اﻷحداث، وهو ما يترتب عليه ظهور الفنان إياد نصار، الذى قام بتجسيد شخصية البنا في الجزء اﻷول، مؤكداً أنه لم يتم حسم هذا اﻷمر بعد.

كما نفى ياسين ما تردد حول إمكانية الاستعانة بالفنان إياد نصار فى دور أخر بعيد عن حسن البنا، مؤكدا أن هذا أمر "خيالى وعبث".



تعليقات