مهرجان أبو ظبي يضع "الجرسونيرة" فى حرج.. ومخرج الفيلم ما أعلنته إدارة المهرجان صحيح والمنتج لم يرسل نسخة من الفيلم للمشاركة ضمن الفعاليات

  • خبر
  • 12:26 صباحًا - 22 سبتمبر 2013
  • 1 صورة



الفنانة غادة عبد الرازق ونضال الشافعى من فيلم الجرسونيرة

كشف المخرج هانى جرجس فوزى فى تصريح خاص لموقع السينما.كوم أن فيلم " الجرسونيرة" لم يتم إرساله من الأساس إلى إدارة مهرجان أبو ظبى السينمائى لكى يشارك فيه، وأن اﻷمر لم يتخط مجرد محاولات من الجهة المنتجة لعرض الفيلم ضمن فعاليات المهرجان وفقط، وتأتي تصريحات فوزي بعدما أكد صناع العمل مؤخراً على مشاركة الفيلم فى المهرجان، وهو ما قابله نفى من قبل إدارة المهرجان.

وأكد فوزي أن منتج الفيلم محمد عارف كان قد سبق وتحدث بالفعل مع إدارة المهرجان حول مشاركة الفيلم منذ شهرين تقريباً، وأنهم طالبوه وقتها بإرسال نسخة من العمل لمشاهدته، إلا أن اﻷمر توقف عند هذا الحد، حيث لم تُرسل نسخة من الفيلم ولم يتم متابعة الأمر، وعلق فوزي على تصريحات النجمة غادة عبد الرازق التي تشارك في بطولة الفيلم، والتي أكدت مؤخراً على مشاركة الفيلم بالمهرجان بإنها أيضا كانت قد تحدثت مع القائمين على المهرجان بشأن مشاركة الفيلم، مشيراً أنها تلقت موافقة مبدئية من قبل اﻹدارة. ويشارك غادة في بطولة منذر رياحنة و نضال الشافعى وهو من تأليف حازم متولى.



تعليقات